رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المقاولون العرب يفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

نشر
فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

حقق المقاولون العرب الفوز على حساب مضيفه طلائع الجيش بنتيجة (2-1) مساء الأحد، على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة في الجولة الثانية عشرة للدوري المصري.

تقدم أحمد علاء مدافع المقاولون من ضربة جزاء في الدقيقة 4 وسجل النيجيري جون أوكولي في الدقيقة 66 الهدف الثاني للمقاولون العرب ثم أحرز للطلائع كريم طارق في الدقيقة 67.

ورفع المقاولون رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس بقيادة مديره الفني شوقي غريب، وتجمد رصيد طلائع الجيش بقيادة مديره الفني محمد يوسف عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي ستاد الإسكندرية، حقق فاركو فوزه الأول مع مدربه إيهاب جلال على حساب مضيفه سموحة بنتيجة (2-0) في الجولة ذاتها.

ولم يفز فاركو في 9 مباريات متتالية في الدوري الممتاز، وتحديدا منذ الجولة الثانية، حين تغلب على حرس الحدود (1-0).

سجل لصالح فاركو الجزائري رزقي حمرون في الدقيقة 37 وعمرو جمال في الدقيقة 45، وتعرض وليد فرج لاعب فاركو للطرد في الدقيقة 57.

ورفع فاركو رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر وتجمد رصيد سموحة بقيادة مديره الفني طارق العشري عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

نفى محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، والمشرف على الكرة بالفريق، وجود عرض رسمي من الأهلي للتعاقد مع الثنائي عبد الرحمن جبنة وعمر فايد.

من جهة أخرى، نفى محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، والمشرف على الكرة بالفريق، وجود عرض رسمي من الأهلي للتعاقد مع الثنائي عبد الرحمن جبنة وعمر فايد.

وقال محمد عادل "لم نتلق أي عرض رسمي من الأهلي لضم عبد الرحمن جبنة أو عمر فايد".

وأضاف "الأمر لا يتعلق فقط بالعروض الرسمية، لكن لا مفاوضات شفهية بهذا الشأن".

وشدد "اللاعب عمر فايد يمتلك إمكانيات مميزة تؤهله للاحتراف في قارة أوروبا، وبالتالي نسعى لتكرار تجربة محمد صلاح ومحمد النني".

ونوه عضو مجلس إدارة المقاولون "لن نوافق على رحيل عمر فايد لأي فريق داخل مصر".

وأتم "رحيل عمر فايد عن المقاولون العرب، سيكون من أجل الاحتراف الخارجي، خاصة بعد حصوله على عرض أوروبي".