رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أيتن عامر تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

نشر
الأمصار

حرصت الفنانة أيتن عامر، على مشاركة متابعيها صورًا جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت أيتن عامر بإطلالة جذابة مرتدية فستان أنيق باللون الفوشيا، واضعة ميك أب رقيق علي وجهها، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي أكتافها.

وتنتظر أيتن عامر عرض مسلسلها الجديد عنبر 6 بطولة صبا مبارك، فاطمة الصفي، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مى سعيد، ومن إخراج علي العلي.
مسلسل “عنبر 6” مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحويلها إلى سيناريو درامى ورشة مصنع الحكايات، تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون.

أخبار أخرى…

«طلعت شاطرة».. أيتن عامر تطرح أحدث كليباتها

 

الأمصار

طرحت الفنانة أيتن عامر، أحدث كليباتها "طلعت شاطرة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

الأغنية الجديدة من كلمات أحمد علاء الدين ومن ألحان نورهان البغدادى وتوزيع ومكس وماستر zoom.

اقرأ أيضًا..

Jurassic World Dominion يحصد إيرادات مليار دولار عالميًا


نجح فيلم الحركة والخيال العلمي Jurassic World Dominion، فى تجاوز المليار دولار إيرادات، خلال فترة عرضه بدور العرض السينمائي حول العالم، بعد أن طرح في 10 يونيو الماضي، ليستكمل مسيرة الإيرادات الضخمة التي حققتها الأجزاء السابقة من السلسلة.

من ناحية أخرى سبق وأعلن كريس برات عن إمكانية تقديم جزء رابع من سلسلة Jurassic World السينمائية، وذلك بالتزامن مع  طرح الجزء الثالث والأخير من السلسلة تحت اسم Jurassic World Dominion بـ دور السينما في المملكة المتحدة والولايات المتحدة في 10 يونيو الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

تصريح كريس برات جاء رغم كشف المخرج كولين تريفورو أن سلسلة أفلام Jurassic World ستختتم مع Dominion، وتم تأكيد ذلك في أحدث المقاطع الدعائية والملصقات للفيلم، واصفا إياه بـ "نهاية العصر الجوراسي"، ومع ذلك، صرح برات قائلا:" أنا لا أمانع تقديم فيلم جديد من سلسلة Jurassic World".

فيما حقق فيلم Don’t Worry Darling، إيرادات تجاوزت الثلاثة ملايين دولار في الافتتاحية الأولى له في دور العرض السينمائي داخل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، على أن يواصل تحقيق المؤشرات الأولية خلال الأسبوع الأول، بعد عرضه فى 3300 صالة عرض بالتحديد وفقاً لما نشرته صحيفة فاريتي.

ووسط توقعات بأن يكسب فيلم هاري ستايلز وفلورنس بو ما بين 17 مليون دولار إلى 20 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، مع بعض التوقعات تصل إلى 25 مليون دولار، مع سعر إنتاج يبلغ 35 مليون دولار، فإن أي نتيجة في أي مكان في هذا النطاق ستمثل بداية قوية للفيلم.