رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أغنية أصالة الجديدة بعنوان "ما عرفتك"

نشر
الأمصار

تستعد الفنانة أصالة لطرح أغنية جديدة بعنوان ما عرفتك بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والتي تتولى إنتاج أعمال أصالة الفنية.

الأغنية من المفترض طرحها ضمن احتفالات عيد الحب عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بالإضافة إلى العديد من المنصات الرقمية.

روتانا تروج للأغنية

وبدأت شركة روتانا الترويج للأغنية من خلال صفحتهم الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام وقامت بطرح البوستر الرسمي للأغنية وسط تفاعل كبير من رواد الصفحة.

انفعال أصالة 

وكانت أصالة انفعلت على الصحفى اللبنانى ربيع فران وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وذلك بسبب رؤيته انها لم تتفاعل مع الاحداث التى اصابت سوريا بسبب الزلزال المدمر.

وقال الصحفى اللبنانى ربيع فران: “على الفنانة #أصالةمصطفىنصري تبني مباردة انسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. (كلفة #مهرجان شاركتوا فيه مؤخراً) /ما تواخذوني”.

وردت أصالة على ربيع فران : “أكيد ياأخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤوليه ماوقفوا”.

وأضافت أصالة : “لاتيئسوا من المنافذ اللي رح توصلوا من خلالها ووسعوا دائرة التبرعات وماعنّا حلّ غير نثق بالمؤسّسات لأنّه المنطق الإنساني البديهي بيقول إنّنا بمرحلة الضمير بأفضل أحواله والكلّ بدّه يساعد وخلّونا نعمل شي لتنتصر إنسانيتنا .. خلّلوا هاليوم مايمر إلّا ونحنا كلنا عملنا شي #سوريا_تستغيث”.

أخبار أخرى…

أصالة ونبيل شعيل في حفل غنائي بمهرجان «فبراير الكويت»

الأمصار

تتأهب النجمة السورية أصالة نصري لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا بمشاركة المطرب الكويتي نبيل شعيل، يوم 3 فبراير المقبل.

ويقام حفل أصالة والمطرب الكويتي نبيل شعيل ضمن فعاليات مهرجان “فبراير الكويت” والذي يضم كبار نجوم الغناء والطرب من مصر والوطن العربي، ومن المقرر أن تقدم أصالة خلال الحفل عددًا من الأغنيات من أعمالها الخاصة التي يتفاعل معها الجمهور ومنها "شكرًا، 60 دقيقة حياة، الورد البلدي، في قربك، روحي وخداني، أقولك بحبك وبعدك عني"، إلى جانب عدد من مؤلفات التراث العربي الأصيل. 

اقرأ أيضًا..

محمد عبده يضيء ليالي مهرجان فبراير الكويت 2023


يشارك فنان العرب محمد عبده في فعاليات مهرجان فبراير الكويت 2023، الذي يقام سنويًا ويضم عدد كبير من رموز الغناء العربي والخليجي.

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ 4 من فبراير على مسرح الكويت أرينا، وسيتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

تبدأ حفلات هلا فبراير 2023 في الكويت ، يوم الثلاثاء الأول من فبراير القادم وتستمر طوال الشهر.

ويتضمن احتفال هلا فبراير العديد من الفعاليات والعروض والمهرجانات والحفلات الغنائية الرائعة والمميزة التي يقوم بإحيائها عدد من أهم وأشهر نجوم الفن في الوطن العربي .

تشمل حفلات هلا فبراير 2023 في الكويت العديد من الفعاليات والأمسيات والمسرحيات التي يتم التحضير لها احتفالاً بالعيد الوطني الكويتي

بجانب العديد من المباريات الودية المميزة التي تشارك فيها أفضل الأندية العربية والكويتية.