رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين

نشر
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة

أعلن رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر، تشكيلة الفريق الرسمية لمواجهة الوحدة، والتي تنطلق مع حلول الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة من بطولة دوري روشن السعودي.

ويرغب نادي النصر في استعادة صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بعد انتزاعه من الشباب الذي تفوق على نظيره الباطن، عصر اليوم بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويعتلي الشباب حاليا صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، ويليه النصر برصيد 34 نقطة وهو نفس رصيد الاتحاد.

ويقود كريستيانو رونالدو التشكيلة الرسمية للنصر أمام الوحدة في المباراة التي تنطلق بعد قليل، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وجاءت تشكيلة النصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: جيسلان كونان - عبد الله مادو - عبد الإله العمري - سلطان الغنام

خط الوسط: لويس جوستافو - عبد الله الخيبيري - عبد الرحمن غريب

خط الهجوم: سامي النجعي - كريستيانو رونالدو - جلال الدين مشاريبوف.

وتشهد قائمة نادي النصر لمباراة الوحدة اليوم، غيابات مهمة، على رأسها الحارس أوجستين روسي، واللاعب أيمن يحيى بسبب تعرضهما لنزلة برد، كما يغيب الهداف أندرسون تاليسكا.

وتقام مباراة النصر والوحدة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 9:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة SSC1 HD بتعليق عيسى الحربين.

في المقابل، استقر التشيلي لويس سييرا، المدير الفني للوحدة، على ملامح التشكيلة التي سيعتمد عليها خلال مواجهة النصر، مساء  الخميس على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، لصالح الجولة 16 من دوري روشن للمحترفين.

واضطر مدرب الفريق لاستبعاد المحترف المغربي فيصل فجر من التشكيلة، بسبب انخفاض مستوى لياقته البدنية، على أن يعوضه  اللاعب الشاب يوسف الحربي.

ويستعيد سييرا المدافع الكوستاريكي أوسكار دوارتي وقائد الفريق وليد باخشوين، بعد غيابهما عن مواجهة الفيحاء الأخيرة بسبب الإيقاف.

وطالب المدرب التشيلي، لاعبي الوحدة خلال المحاضرة الفنية الأخيرة بضرورة التركيز على غلق الأطراف أمام نجوم النصر والاعتماد على الهجمات المرتدة.

حراسة المرمى: عبدالقدوس عطية.

الدفاع: إسلام هوساوي، أوسكار دوراتي، علي مكي، أمير كردي.

الوسط: وليد باخشوين، يوسف الحربي، أنسيلمو، هزاع الغامدي، كريم يودا.

الهجوم: جيرسون رودريجيز.

وكان الفريق الوحداوي، قد أدى مرانه الأخير على ملعب النادي مساء أمس الأربعاء، وركز خلاله المدرب سييرا على رفع المعدل اللياقي، قبل أن يختمها بمناورة على كامل الملعب.