رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نانسي عجرم تنضم لقائمة المتبرعين لضحايا الزلزال في سوريا بكامل أجرها

نشر
الأمصار

أعلنت الفنانة نانسي عجرم عن تبرعها بكامل أجرها في حفل الكويت المفترض إحيائه يوم 10 من شهر فبراير الحالي لصالح ضحايا الزلزال المدمر في سوريا.

وأكد الموقع الرسمي لبرنامج et بالعربي عن عدم إلغاء حفل نانسي عجرم في الكويت مقابل التبرع بكامل أجرها إلى ضحايا الزلزال.

نجوى كرم تتبرع بـ2 مليون دولار

وكانت الفنانة نجوى كرم قد أعلنت تبرعها بمبلغ 2 مليون دولار لصالح ضحايا زلزال سوريا وكتبت على صحفتها الشخصية: تبرعت الفنانة اللبنانية الكبيرة نجوى كرم بـ2 مليون دولار، لمساعدة الشعب السوري، الذي تضرر من نكبة الزلزال.

تيم حسن يتبرع بـ107 ليرة

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم الشعبين من خلال تبرعهم لمبلغ مالي وكانت البداية مع الفنان تيم حسن الذي أعلن عن تبرعه لضحايا الزلزال السوري بمبلغ 107 مليون ليرة، وهذا ما أعلنته نقابة الفنانين السوريين، والتي أعلنت على صفحتها بقيمة التبرع قائلة: بالتنسيق مع نقابة الفنانين بادر النجم تيم حسن مشكوراً بالتبرع بمبلغ 107 مليون ليرة سورية لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة.

مدير فرقة ناصيف زيتون

وأيضا من النجوم الذين أعلنوا تبرعهم بمبلغ مالي ضخم مروان الأدهم مدير فرقة النجم ناصيف زيتون، حيث أعلن عن تبرعه  بمبلغ 360  ليرة.

حسام جنيد وإمارات رزق

كما أعلن أيضا النجمان السوريان حسام جنيد وإمارات رزق عن تبرعهم بمبلغ 200 مليون ليرة تضامنا مع أهالي ضحايا الزلزال في سوريا.

كما أعلن الفنان السوري بسام كوسا عن نيته للتبرع بمبلغ 15 مليون ليرة لضحايا الزلزال في سوريا، وهو ما أعلنته الصفحة الرسمية لنقابة الفنانين السوريين عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة: بالتنسيق مع نقابة الفنانين بادر النجم بسام كوسا مشكورا بالتبرع بمبلغ 15 مليون ليرة سورية لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سوريا.

أخبار أخرى….

سيرين عبد النور لنانسي عجرم: مبروك يا حلوة لبنان

أشادت النجمة سيرين عبد النور،  بأحدث أعمال النجمة نانسي عجرم فيديو كليب أغنية "بدي حدا حبو"، الذي قامت بطرحه منذ أيام عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"،  والأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة، ميكس وماستر إيلي بربر.

وكتبت سيرين، عبر حسابها على تويتر، قائلة:" مين زى  بس يشوفها ويشوف نجاحها بيفرح من قلبة مبروك يا حلوة لبنان نجاحك المميز المتجدد دائما"، لترد عليها نانسى قائلة:" انتي كل الحلا شكرًا سيرين".

وطرحت النجمة نانسى عجرم، أغنيتها الجديدة "يا عيد"، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب احتفالاً بالكريسماس والأغنية كلمات وتلحين سليم عساف وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسى عجرم في الفيديو كليب في بعض المشاهد مع زوجها وبناتها وسط فرحة واحتفالا بأجواء الكريسماس والأعياد.

وطرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، كليب أغنيتها الجديدة "علشانك"، عبر يوتيوب، وهى من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب.