رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. انطلاق الدور نصف النهائي من كأس أمير قطر

نشر
كأس أمير قطر
كأس أمير قطر

تشهد بطولة كأس أمير قطر، مساء اليوم الخميس، إقامة مباراتين من العيار الثقيل في الدور نصف النهائي، بين رباعي المقدمة.

يصطدم السد مع العربي في ديربي ناري على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، فيما يلتقي الدحيل مع الوكرة في مواجهة ثأرية على نفس الملعب.

مباريات نصف نهائي كأس قطر:

السد والعربي

بعد أيام قليلة من ديربي الكرة القطرية بين السد والعربي في الدوري، يتكرر المشهد من جديد في مواجهة الغد في نصف نهائي كأس قطر بين فريقين طامحين للفوز وحجز تذكرة التأهل للنهائي.

السد يدخل المباراة بمعنويات عالية حيث تحسنت نتائجه كثيرا في الدوري، عقب استئناف البطولة بعد انتهاء كأس العالم واستعاد نجومه الدوليين، وهو ما أثمر عن توالي الانتصارات وتقدم الفريق للمركز الثالث برصيد 19 نقطة.

ويطمح الزعيم السداوي للحفاظ على لقب كأس قطر الذي حصده الموسم الماضي، وذلك عبر الفوز غدا والتأهل للنهائي كخطوة أولى نحو اقتناص الكأس.

على الجانب الآخر استعاد العربي توازنه من جديد في الجولة الماضية بفوز غال وثمين على الريان، وهو الانتصار الذي سمح له بالتمسك بآماله في المنافسة على درع الدوري باحتلال المركز الثاني برصيد 25 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر.

ويسعى العربي لتعويض خسارته أمام السد قبل أيام في الدوري بهدفين نظيفين.

كأس أمير قطر

الدحيل والوكرة:

وستكون مواجهة الدحيل والوكرة ثأرية أيضاً بالنسبة للأخير، الذي خسر أمام الأول في الدوري بهدف نظيف قبل حوالي أسبوعين.

ويطمح الوكرة لتصحيح أوضاعه بعدما تراجعت نتائجه في الفترة الأخيرة بتلقي أكثر من خسارة خرج على إثرها الفريق من المربع الذهبي بجدول الدوري وتراجع للمركز الـ6 برصيد 18 نقطة بعدما كان يحتل المركز الـ3 وأحيانا تقدم للوصافة.

على الجانب الآخر يسعى الدحيل لمواصلة مسيرته المميزة هذا الموسم ، وتحقيق المزيد من الانتصارات من أجل استعادة الألقاب التي غابت عنه في الموسم الماضي.

الدحيل يتصدر جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 29 نقطة ، ويطمح للتأهل لنهائي كأس قطر غدا واستعادة الكأس الغائبة عنه على مدار الموسمين الماضيين.