رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديزني تعلن عن تكملة Toy Story وFrozen وتكشف تجربة فيلم Avatar الجديدة

نشر
الأمصار

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، بوب إيجر ، عن العديد من الأخبار الهامة لمحبي أفلام الرسوم المتحركة، حيث أكد إيجر أنه يتم حاليا العمل على إنتاج  نسختين جديدتين من سلسلة أفلام "Toy Story" و "Frozen"،  كما تم الإعلان عن تكملة للرسوم المتحركة الكوميدية "Zootopia".

وتقدم الشركة سلسلة "Toy Story" من أربعة أجزاء وجزء عرضي واحد: "Lightyear" لعام 2022، على الرغم من أن أداء الفيلم الأخير كان ضعيفًا ، إلا أن "Toy Story 3" و "Toy Story 4" حققا أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، وفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفه “Variety”.

وعن فيلم "Frozen" ، فأن أول جزء منه قد ظهر في عام 2013 وحقق نجاحًا ساحقًا، وحقق الجزء التكميلي "Frozen II" أكثر من 1.4 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي في عام 2019.

وفي الوقت الحالي، تعرض مملكة الحيوانات في ديزني في أورلاندو "Pandora - The World of Avatar" ، وهي المنطقة المخصصة لإبداعات جيمس كاميرون التي يتم تصوير فيها أفلام " Avatar" والتي تضم مرحلتين: "Avatar Flight of Passage" و "Na’vi River Journey".

وفي 5 فبراير الماضي، قد تجاوز فيلم "Avatar: The Way of Water" ، ثاني أفلام "Avatar" ، فيلم "Titanic" ليصبح ثالث أكبر فيلم دولي في تاريخ شباك التذاكر. 

ويخطط كاميرون لإطلاق ثلاثة أفلام أخرى في ملحمة "أفاتار" خلال السنوات القادمة.


أخبار أخرى…

14 فبراير.. مدحت صالح يحيي حفل صوت السينما بدار الأوبرا المصرية

يحي الفنان مدحت صالح حفلا غنائيا ضخما في دار الأوبرا المصرية، بعنوان "صوت السينما" يوم 14 فبراير الجاري برفقة الفنانة ريهام عبد الحكيم، وذلك بمشاركة فريق أوركسترالي بقيادة المايسترو ناير ناجي، ومن المقرر أن يقدما خلال الحفل باقة من أغاني الأفلام في السينما.

صنع مدحت صالح دعاية للحفل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مشيرًا إلى نفاد تذاكر الحفل بالكامل بعد طرحها، وعلق "صالح" قائلا: "نفاد جميع تذاكر حفل صوت السينما (14 فبراير) بدار الأوبرا المصرية، أشوفكم على خير.. بحبكوا".