رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الفراعنة للشباب: مجموعة مصر في البطولة قوية ولدينا الثقة الكاملة

نشر
الأمصار

قال محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003 في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، إنه يحترم جميع المنتخبات المشاركة في البطولة ويمتلك جيلا مميزا من اللاعبين.

أضاف: "خضنا العديد من الوديات القوية طوال الفترة الماضية ونواجه جنوب السودان وأوغندا وديا الجمعة والاثنين".

تابع :"شاهدنا عددا كبيرا جدًا من المحترفين في الخارج لاختيار أفضل العناصر للمنتخب"، مشيًرا إلى أن مجموعة مصر في البطولة قوية ولدينا الثقة الكاملة في لاعبينا.

وكشف أن الكاف رفع عدد اللاعبين في القائمة النهائية للبطولة إلى 26 لاعًبا بدلاً من 21، وهو ما يمنحنا أريحية عند اختيار اللاعبين ".

واختتم حديثه قائلا : " ننتظر دعم الجماهير والإعلام لحصد اللقب والتأهل لكأس العالم ".

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

في سياق متصل، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الموافقة على رحيل عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى ، مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

ويؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم أن عصام الحضرى تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السورى من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا في شهر مارس المقبل، وهو ما يدفع الاتحاد المصري لمخاطبة نظيره السورى مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة.

كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطني جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى خلفا للحضرى.

وأعلن عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، رحيله رسميا عن منصبه لتولي تدريب حراس منتخب سوريا في الجهاز الفني للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقال الحضري في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك: "بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان كابتن محمد بركات ومستر ميكالي".