رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إضافة صفقات الأهلي المصري الشتوية إلى قائمته الإفريقية

نشر
الأمصار

أضاف الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر 7 لاعبين جدد لقائمته الإفريقية، التي ضمت 40 لاعبا على رأسهم الصفقات الجديدة التي انضمت للنادي في الميركاتو الشتوي الأخير.

وأضاف الأهلي صفقاته الجديدة التي أبرمها في يناير الجاري، بجانب محمود عبد المنعم "كهربا" والثنائي الصاعد القادم من وادي دجلة كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان.

كما ضمت قائمة الأهلي، بعض اللاعبين الغائبين بسبب الإصابة، مثل كريم فؤاد وأكرم توفيق، بخلاف المعارين الذين تم قيدهم مطلع الموسم.

وجاءت قائمة الأهلي الإفريقية، كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

الدفاع: أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – علي معلول – محمد أشرف وعبد الرحمن رشدان -كريم الدبيس -محمد مغربي- خالد عبد الفتاح.

الوسط: رأفت خليل – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – - برونو سافيو – محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر – محمد فخري – أحمد نبيل كوكا –ميدو نبيل - زياد طارق- محمد محمود - احمد قندوسي-مروان عطية.

الهجوم: محمد شريف – شادي حسين -حسام حسن - محمد الضوي كريستو - محمود كهربا.

في سياق متصل، سلطت صحيفة ماركا الإسبانية، الضوء على فوز ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 /1 في نصف نهائي كأس العالم للأندية على ملعب الأمير مولاى عبد الله، مساء أمس الخميس.

وتصدر غلاف صحيفة "ماركا" الإسبانية عنوان: "عمل فنى رائع حتى النهائى، احترام كبير للأهلى الذى قدم مباراة محترمة".

وأضافت ماركا: "وصل ريال مدريد إلى نهائى المونديال بكل معاناة، الأهلى فريق يفتخر به لكنه محدود، مع تقدم ريال مدريد 2-1 كان يواجه صعوبة فى التركيز، وارتكب لاعبوه أخطاء لا يمكن تفسيرها، لكنه يحلها بجودته التى لا جدال فيها، مثل كعب دانى، وهدف أريباس".

ويلاقي ريال مدريد، نظيره الهلال السعودي في النهائي، بعد تخطيه فلامنجو البرازيلي، مساء الثلاثاء، بنتيجة 3-2.

بينما يواجه فريق الأهلي المصري، نظيره فلامنجو البرازيلي مساء السبت.