رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديربي القرن.. التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد والأهلي في مونديال الأندية

نشر
الأمصار

يشهد ملعب مولاي عبد الله بالرباط، مواجهة تاريخية في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، عندما يلتقى الأهلي المصري مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي بطوبة كأس العالم للأندية المقام حاليا في المغرب.

التشكيل المتوقع للأهلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول- محمد عبدالمنعم- محمود متولي- محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية- حمدي فتحي- أليو ديانج.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر- كهربا- بيرسي تاو.

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ديفيد ألابا- ناتشو- أنطونيو روديجر.

خط الوسط: توني كروس- لوكا مودريتش- كامافينجا- فيدي فالفيردي.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو- فينسيوس جونيور- رودريجو

ويخوض ريال مدريد مباراة الأهلي وهو يعانى من غيابات مؤثرة بين صفوفه، حيث تعرض كل من كريم بنزيما وتيبو كورتوا وفيرلاند ميندي ولوكاس فاسكيز وإيدير ميليتاو وإيدين هازارد للإصابة.

ويسعى ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي عبور الأهلي إلي الدور النهائي والتتويج باللقب ويعلم جيداً أنها مهمة ليست سهلة في ظل تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة في الدوري وخسارة السوبر الإسباني في شهر يناير الماضي أمام غريمه اللدود نادي برشلونة.

الأهلي ضد الريال

كان أنشيلوتي لجأ إلى فريق الرديف "الكاستيا" لدعم صفوف الفريق الأول لريال مدريد، بـ 5 مواهب على رأسهم ثنائي الحراس لويس لوبيز وكانيزاريس، بالإضافة إلى الثلاثي أريباس وماريو مارتن ومارفيل، بسبب كثرة الغيابات في قائمة الملكي المشاركة بمونديال الأندية.

ويبدأ ريال مدريد بطل أوروبا مشواره فى البطولة من نصف النهائي بكأس العالم للأندية، بينما الأهلي فقد تأهل لنصف النهائي بعدما تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل فى ربع نهائي البطولة، وقبلها تفوق على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي.
ووصلت بعثة ريال مدريد مساء الاثنين الماضى، إلى مدينة الرباط بالمغرب لمواجهة الأهلى على ملعب المجمع الرياضى الأمير مولاى عبد الله، بنصف نهائى مونديال الأندية.