رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وائل جسار يحيي حفلاً غنائيًا في الأردن.. الخميس

نشر
الأمصار

يحيي النجم اللبناني وائل جسار، حفلاً غنائيًا في الأردن، غدا الخميس، ويقدم خلاله توليفة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وطرح النجم اللبناني وائل جسار مؤخرًا أغنية بعنوان "لو تخاصمني"، على "يوتيوب"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

كما طرح المطرب اللبناني وائل جسار أغنية تحمل اسم "أنا مش مصدق"، على "يوتيوب" والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

وكان النجم اللبناني وائل جسار قد أطلق أغنية أخرى بعنوان "ولا في الأحلام"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، من إخراج فادي حداد.

وتدور قصة فيديو كليب "ولا في الأحلام" حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع في حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التي يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.

أخبار أخرى..

هاني شاكر يؤجل حفله في سوريا حدادًا على ضحايا الزلزال

قرر الفنان هاني شاكر، تأجيل حفله الغنائي المقرر له أن يقام في سوريا، وذلك في يوم 13 فبراير الحالي، بمناسبة احتفالات عيد الحب.

ويأتي تأجيل حفل هاني شاكر بسبب الأحداث الكارثية التي تعرضت لها سوريا بسبب الزلزال وحدادا على الضحايا الذين راحوا بسببه.

 

ويحيى هاني شاكر حفلا غنائيا داخل دار الأوبرا المصرية يوم 16 فبراير الجاري بمناسبة عيد الحب.

 

وبدأ هاني شاكر فى الترويج للحفل عن طريق صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، وقام بطرح البوستر الدعائى للحفل وعلق عليه قائلا: “جمهور أمير الغناء العربي هاني شاكر في مصر، موعدكم يوم الخميس 16 فبراير وحفل عيد الحب علي المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية”.

حفل هاني شاكر في لبنان

وكان هاني شاكر أعلن عن استعداده لإحياء حفل آخر فى لبنان، وتحديدا يوم 11 شهر فبراير داخل أحد الفنادق الكبرى هناك.

وبدأ هاني شاكر الترويج لهذا الحفل من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، وقام بنشر البوستر الدعائى للحفل وعلق عليه قائلا: “حفل أمير الغناء العربي #هاني_شاكر بمناسبة عيد الحب يوم 11 فبراير في لبنان”.