رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مونديال الأندية.. تفاصيل المران الأخير للمارد الأحمر قبل مباراة ريال مدريد

نشر
الأمصار

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي اليوم على ملعب الجامعة المغربية في الرباط؛ وذلك استعدادا لمباراة ريال مدريد غدا الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة على عقد اجتماع مطول مع اللاعبين قبل انطلاق المران. 

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة لمدة نصف ساعة في  بداية المران تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس الرباعي؛ محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات منفردة في بداية المران. 

وقاد مارسيل كولر، اللاعبين في تقسيمة قوية بطول الملعب شارك فيهـا جميع اللاعبين، وحرص على تنفيذ بعض التعليمات الفنية خلال التقسيمة. 

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بالتدريب على ضربات الجزاء شارك خلالها جميع اللاعبين ورباعي حراسة المرمى. 

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء غد الأربعاء على ملعب مولاي عبدالله.

تحدث مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي المصري، عن فرص المارد الأحمر في الفوز على ريال مدريد غدًا، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب. 

وقال مدرب الأهلي في تصريحات لصحيفة  "ماركا"الإسبانية: "الفوز على ريال مدريد في نصف النهائي سيكون نوعًا من المعجزة الرياضية، لأنه أحد أفضل الفرق في العالم مع مدرب فاز بكل شيء في أندية مختلفة".

وواصل كولر حديثه عن الفوز على الريال، قائًلا " أعتقد أنه صعب جدا، نعم. يكاد يكون مستحيلا، لكن ليس مستحيلا".

أكمل: "سأحاول إعداد فريقي بأفضل شكل ممكن، بالإضافة إلى تخفيف الاحترام الزائد من جانب بعض اللاعبين لنجوم ريال مدريد، من أجل تقديم مباراة قوية".

وحول إنجاز منتخب المغرب في كأس العالم 2022، بالفوز على إسبانيا : قال كولر "أتمنى أن يحدث ذلك، أعتقد أنه ممكن، لكن هذا صعب للغاية بعيدًا عن فوز المغرب على إسبانيا".

وأنهي كولر تصريحاته، قائًلا "أعتقد أن مواجهة الريال هي الأهم في تاريخ الأهلي لأنه لم يصل أبدا إلى نهائي كأس العالم للأندية في المشاركات السبع السابقة".