رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شباب بلوزداد الجزائري يعلن قائمته لمواجهة الزمالك المصري

نشر
الأمصار

أعلن المدرب التونسي نبيل الكوكي المدير الفني لنادي شباب بلوزداد الجزائري ، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة الزمالك، في الجولة الأولى من موحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الزمالك بطل مصر نظيره، شباب بلوزداد، فى الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، في افتتاح دور المجموعات الإفريقي.

ويلعب الزمالك في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مع أندية شباب بلوزداد والمريخ السوداني والترجي التونسي.

ونشر شباب بلوزداد قائمة فريقه لمواجهة الزمالك على في دوري أبطال إفريقيا عبر صفحته علي فيس بوك، والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: جويندوز، عز الدين دوخة، معاشو.

الدفاع: بوجرة، بالخطير، عزي، يوسف لعوافي، الشيخي، حداد، قداد، أيت عبد السلام، ربيعي.

الوسط: مرازيق، دراوي، سلمي، بكير، بورديم، بوراس.

الهجوم: حمادي، بالخادم، إيوالا، وامبا، بالخير.

ومن المقرر أن تصل بعثة فريق شباب بلوزداد الجزائري، في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، إلى القاهرة، استعداداً لمواجهة نادي الزمالك في المباراة التي تجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل فى الجولة الأولى لدورى أبطال أفريقيا باستاد القاهرة.

 

الدوري المصري الممتاز.. فاركو يُسْقِط الزمالك بثلاثية

كان حقق فاركو فوزا كبيرا على الزمالك، بنتيجة 0-3 مساء الإثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة 17 من الدوري المصري.

تقدم فاركو بهدف مبكر في الدقيقة 7 عن طريق المهاجم شكري نجيب، ثم أضاف عمرو جمال الهدف الثاني في الدقيقة 30، قبل أن يسجل البديل السوداني سيف تيري الهدف الثالث في الدقيقة 90+3.

وتواجد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، على مقاعد البدلاء بعد أيام من إقالته، بينما أدار أسامة نبيه المدرب العام اللقاء من على الخطوط.

وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 29 في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد فاركو بقيادة مديره الفني طارق العشري، إلى 19 نقطة في المركز العاشر.


بدأت المباراة بمحاولات للاختراق على الأطراف من جانب فاركو عن طريق الجناح رزقي حمرون، ورد سيد عبد الله لاعب الزمالك بانطلاقة سريعة، لكن بلا خطورة.

وسدد عمرو جمال كرة في يد عواد، حارس الفريق الأبيض.