رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مُدرب الأهلي المصري: الفوز على ريال مدريد سيكون نوعًا من المعجزة الرياضية

نشر
الأمصار

تحدث مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي المصري، عن فرص المارد الأحمر في الفوز على ريال مدريد غدًا، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب. 

وقال مدرب الأهلي في تصريحات لصحيفة  "ماركا"الإسبانية: "الفوز على ريال مدريد في نصف النهائي سيكون نوعًا من المعجزة الرياضية، لأنه أحد أفضل الفرق في العالم مع مدرب فاز بكل شيء في أندية مختلفة".

وواصل كولر حديثه عن الفوز على الريال، قائًلا " أعتقد أنه صعب جدا، نعم. يكاد يكون مستحيلا، لكن ليس مستحيلا".

أكمل: "سأحاول إعداد فريقي بأفضل شكل ممكن، بالإضافة إلى تخفيف الاحترام الزائد من جانب بعض اللاعبين لنجوم ريال مدريد، من أجل تقديم مباراة قوية".
وحول إنجاز منتخب المغرب في كأس العالم 2022، بالفوز على إسبانيا : قال كولر "أتمنى أن يحدث ذلك، أعتقد أنه ممكن، لكن هذا صعب للغاية بعيدًا عن فوز المغرب على إسبانيا".



وأنهي كولر تصريحاته، قائًلا "أعتقد أن مواجهة الريال هي الأهم في تاريخ الأهلي لأنه لم يصل أبدا إلى نهائي كأس العالم للأندية في المشاركات السبع السابقة".

نجم ريال مدريد: الأهلي يتمتع بدعم هائل من جمهوره


 

تحدث الأوروجوياني فيدي فالفيدري نجم وسط ريال مدريد، عن طموحه في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، قبل مواجهة الأهلي غدًا في الدور نصف النهائي.

وقال نجم وسط الريال في مؤتمر صحفي " كأس العالم للأندية كان لقبي الأول، كان يعني الكثير في مسيرتي والطريق للوصول إلى هنا جميل الفوز بدوري أبطال أوروبا وهذا نهاية الطريق، آمل أن ينتهي بشكل جيد، أنا أستمتع بكل لحظة في مدريد".

أضاف فالفيردي عن الإصابات التي تضرب صفوف ريال مدريد " إنه جزء من كرة القدم الحديثة، في كل مرة تسافر فيها أكثر تحصل على قسط أقل من الراحة، أحاول الحصول على الإيجابي من كل شيء، عليك أن تستمر في التحسن جسدياً حتى لا تتعرض للإصابة، عليك أن تعتاد على ذلك، أنت تلعب أكثر فأكثر".

أكمل: " يجب أن أستمر في التدريب وأتكيف مع حقيقة أن كرة القدم الجديدة كل يومين أو ثلاثة أيام هناك مباراة، أريد أن أتمكن من اللعب لمدة 90 دقيقة كل يومين أو ثلاثة أيام".