رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الريال يستدعى 5 مواهب تحت السن لمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

نشر
الأمصار

يستعد فريق ريال مدريد، بقيادة مدربه المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمواجهة الأهلي غدًا الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب. 

ووصلت بعثة ريال مدريد أمس الأثنين، إلي مدينة الرباط بالمغرب لمواجهة الأهلي على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بنصف نهائي مونديال الأندية.

ولجأ أنشيلوتي إلى فريق الرديف "الكاستيا" لدعم صفوف الفريق الأول لريال مدريد، بـ 5 مواهب على رأسهم ثنائي الحراس لويس لوبيز وكانيزاريس، بالإضافة إلي الثلاثي أريباس وماريو مارتن ومارفيل، بسبب كثرة الغيابات في قائمة الملكي المشاركة بمونديال الأندية.

قائمة ريال مدريد
واستدعي الإيطالي كارلو أنشيلوتي 22 لاعبًا للمشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب وهم كالأتي: 

حراسة المرمى: لونين، لويس لوبيز، كانيزاريس.

خط الدفاع: كارفخال، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريزولا، روديجير، مارفيل.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كامفينجا، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، ماريو مارتن، أريباس.

خط: الهجوم: أسينسيو، فينيسوس جونيور، رودريجو، ماريانو دياز.

ويبدأ ريال مدريد بطل أوروبا مشواره فى البطولة من نصف النهائي بكأس العالم للأندية، بينما الأهلي فقد تأهل لنصف النهائي بعدما تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل فى ربع نهائي البطولة، وقبلها تفوق على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي.

أرقام ريال مدريد

وجاءت أرقام ريال مدريد فى الدوري الإسباني بالموسم الحالي قبل مواجهة الأهلي المرتقبة بمونديال الأندية كالتالى:

خاض 20 مباراة

حقق 14 انتصارا

3 تعادلات

تلقى 3 هزائم

سجل لاعبوه 40 هدفا

استقبلت شباكهم 17 هدفا

حصد 45 نقطة

يحتل المركز الثاني خلف برشلونة

بنزيما الأكثر تهديفا – 9 أهداف

نجم ريال مدريد: الأهلي يتمتع بدعم هائل من جمهوره


 تحدث الأوروجوياني فيدي فالفيدري نجم وسط ريال مدريد، عن طموحه في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، قبل مواجهة الأهلي غدًا في الدور نصف النهائي.

وقال نجم وسط الريال في مؤتمر صحفي " كأس العالم للأندية كان لقبي الأول، كان يعني الكثير في مسيرتي والطريق للوصول إلى هنا جميل الفوز بدوري أبطال أوروبا وهذا نهاية الطريق، آمل أن ينتهي بشكل جيد، أنا أستمتع بكل لحظة في مدريد".

أضاف فالفيردي عن الإصابات التي تضرب صفوف ريال مدريد " إنه جزء من كرة القدم الحديثة، في كل مرة تسافر فيها أكثر تحصل على قسط أقل من الراحة، أحاول الحصول على الإيجابي من كل شيء، عليك أن تستمر في التحسن جسدياً حتى لا تتعرض للإصابة، عليك أن تعتاد على ذلك، أنت تلعب أكثر فأكثر".

أكمل: " يجب أن أستمر في التدريب وأتكيف مع حقيقة أن كرة القدم الجديدة كل يومين أو ثلاثة أيام هناك مباراة، أريد أن أتمكن من اللعب لمدة 90 دقيقة كل يومين أو ثلاثة أيام".