رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

5 لاعبين مرشحين لجائزة الأفضل في ريال مدريد خلال يناير

نشر
الأمصار

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب خلال شهر يناير المنتهي.

وتصدر قائمة المرشحين للفوز بجائزة لاعب الشهر في ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما قائد الملكي، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، وكامافينجا، ورودريجو جوس، وإيدير ميليتاو. 

ريال مدريد خسر أمام ريال مايوركا 0-1 في المباراة التي جمعتهما أمس، الأحد، على ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني. 

وتجمد رصيد فريق ريال مدريد عند النقطة 45 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 53 نقطة. 

ويستعد فريق ريال مدريد الإسباني للسفر إلى المغرب لمواجهة النادي الأهلي فى نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية. وفاز النادي الأهلي على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف، في الدور الثاني من مونديال الأندية، ليضرب موعدًا مع الريال فى الدور نصف النهائي بعد غدًا الأربعاء.

وتوج فريق ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية 4 مرات بالمسمي الجديد، نسخ 2014 و2016 و2017 و2018، فيما حصل الملكي على اللقب تحت مسمي إنتركونتيننتال مواسم 1960 و1998 و2002.
 

تعرف على قوائم ليفربول وريال مدريد الأوربية قبل المواجهة في دوري الأبطال

ينتظر النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول مواجهة نارية خلال شهر فبراير الجاري أمام العملاق ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في تكرار للمباراة النهائية للنسخة الماضية من البطولة، بعدما تصدر الملكي المجموعة السادسة، وحل الريدز ثانياً في المجموعة الأولى.

ويستضيف ليفربول نظيره ريال مدريد بملعب آنفيلد في 21 فبراير في العاشرة مساءً، ضمن مواجهات دوري أبطال أوروبا.

وتتسم مواجهات ريال مدريد التاريخية ضد ليفربول بالندية والإثارة، وأعلنت الأندية قوائمها التي ستشارك بها في مراحل خروج المغلوب، وطرأت بعض التغييرات عن القوائم الخاصة بمرحلة المجموعات.

ودخل قائمة ليفربول كل من: ستيفان باجستيتش، كودي جاكبو، كايدي جوردون، نابي كيتا، أليكس أوكسلاد تشامبرلين وريس ويليامز، بينما خرج من القائمة لوك تشامبرز، آرتور، كالفين رامسي.

فيما دخل قائمة ريال مدريد كل من: مارفيل، رافائيل أوباردور ونيكولاس باز، ولم يخرج من قائمة الميرنجي أي لاعب قبل موقعة دوري أبطال أوروبا.