رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المثالي للجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين

نشر
الأمصار

جاء التشكيل المثالي للجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين، دون تواجد أي من لاعبي النصر المتصدر أو اتحاد جدة ثالث الترتيب، بينما سيطر لاعبو الشباب على التشكيل.

وغلب الأجانب على تشكيلة الجولة، التي ضمت لاعبين محليين فقط، هما "حسن كادش وسلطان مندش".

ووفقا لموقع "Sofascore"، فقد جاء التشكيل المثالي للجولة 15، على النحو التالي:

"مارتن كمبانيا (الباطن) في حراسة المرمى. إياجو سانتوس (الشباب)، سعد ناطق (أبها) حسن كادش (التعاون)، سلطان مندش (الفيحاء)، سعد بقير (أبها)، ألفا سيميدو (الطائي)، كارلوس جونير (الشباب)، كاكو (التعاون)، روبين كوايسون (الاتفاق)، سانتي مينا (الشباب)".

وحصل لاعب التعاون كاكو على أعلى تقييم ب9.5 درجة، بعد أن صنع هدف فريقه الوحيد، الذي فاز به على الباطن، عن طريق حسن كادش.

الدوري السعودي للمحترفين

رقم سلبي للمغربي عبد الرزاق حمدالله:

فشل مهاجم اتحاد جدة، المغربي عبد الرزاق حمدالله في هز شباك الطائي للمباراة الثانية، في مواجهة الفريق نفسه بالدوري السعودي للمحترفين.

وانتصر الاتحاد على الطائي 1-0، بهدف سجله البرازيلي إيجور كورونادو، في الدقيقة 95، في الجولة 15 من المسابقة.

ولأول مرة منذ قدوم حمدالله للدوري السعودي يفشل في هز شباك فريق مرتين متتاليتين، إذ خسر الاتحاد أمام الطائي في المباراة الماضية بينهما على الملعب نفسه الأمير عبد العزيز بن مساعد في حائل بنتيجة 1-0.

وتوقف حمدالله عن التسجيل بعد 4 مباريات متتالية، هز خلالها شباك الباطن والفيحاء بالدوري، ثم سجل في مباراتي السوبر السعودي ضد النصر والفيحاء.

وأنهى حمدالله الدور الأول من دوري روشن للمحترفين دون أن يصنع أي هدف، لكنه سجل 9 أهداف في 13 مباراة، وضعته ثالثا في قائمة الهدافين، بعد نجم النصر تاليسكا (15) ومهاجم الشباب كارلوس جونيور (10).

وعادل حمدالله رقمه في أول مواسمه مع ناديه السابق النصر بنهاية الدور الأول، في موسمه الاستثنائي (2018-2019) الذي اختتمه لاحقا برقم قياسي (34) هدفا. وكان حمدالله قد وصل في الدور الأول لموسم 2020-2021 إلى رصيد 12 هدفا، وفي الموسمين حقق المغربي لقب هداف الدوري مع النصر.

ومنذ قدوم حمدالله للاتحاد في الانتقالات الشتوية بالموسم الماضي خاض معه 26 مباراة سجل خلالها 21 هدفا في الدوري.