رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة توتنهام ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

نشر
الأمصار

يستضيف فريق توتنهام نظيره مانشستر سيتي مساء اليوم، الأحد، باستاد توتنهام هوتسبير، في قمة الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي. 

موعد مباراة توتنهام ضد مان سيتي

تقام مباراة توتنهام ضد مان سيتي في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 45 نقطة، خلفا لأرسنال المتصدر، والذي يتبقى له جولة مؤجلة، فيما يأتى توتنهام فى المركز الخامس برصيد 36 نقطة. 

ويستهدف فريق مان سيتي تحقيق الانتصار على توتنهام في مباراة اليوم، من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصلة الزحف نحو أرسنال متصدر المسابقة. 

ويتمسك بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتي آخر جولة، ويسعى لتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي فى رقم قياسي تاريخي له على ملعب الاتحاد. 

وكان فريق مان سيتي قد تغلب على توتنهام 4-2 في الجولة السابعة المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي. 

وفى المقابل، يتطلع فريق توتنهام لمواصلة الانتصارات فى مسابقة البريميرليج بعد فوز صعب على فولهام فى الجولة الحادية والعشرين. 

يسعي فريق توتنهام للفوز على مان سيتي مستغلاً عاملى الأرض والجمهور من أجل اقتحام المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي.

ويدخل فريق توتنهام مباراة مان سيتي اليوم، بدون مدربه أنطونيو كونتي، حيث أجري جراحة عاجلة يوم الاربعاء الماضي، لاستئصال المرارة. 

في سياق متصل، حصد النجم الجزائري رياض محرز جائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي الإنجليزي خلال شهر يناير، وذلك حسبما أعلن النادي الإنجليزي اليوم الجمعة.

وقال مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي: "ساحرنا الجزائري يفوز باللقب للمرة الثانية تواليا بعد فوزه بجائزة الاتحاد في ديسمبر أيضًا".

وحصل محرز على ما يقرب من 70 ٪ من الأصوات، متفوقا على جاك جريليش الذي جاء في المرتبة الثانية وناثان أكي في المركز الثالث.

وبات محرز أكثر لاعبي السيتي حصدا لجائزة الأفضل شهريا في النادي خلال الموسم الحالي، بالتساوي مع النرويجي إيرلينج هالاند بواقع مرتين.

وسجل محرز هدف الفوز خارج أرضه أمام تشيلسي، ثم سجل ثنائية ضد نفس الفريق في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب الاتحاد قبل أن يسجل ثنائية أخرى في الفوز 4-2 على توتنهام.