رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في 13 و 14 فبراير القادم ...

مروان خورى يحيي حفلين في سوريا احتفالاً بعيد الحب

نشر
الأمصار

يحيي المطرب اللبناني مروان خوري، حفلين غنائيين في سوريا، يومي 13 و14 فبراير الجاري، بمناسبة عيد الحب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وطرح المطرب مروان خوري أحدث أغانيه، مؤخرًا والتي تحمل اسم "أنت كما أنت" على موقع يوتيوب، وهي من ألحانه وكلمات سلامة خلفان، توزيع موسيقى أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر داني خوري.

كما يحيي النجمان اللبنانيان إليسا ومروان خورى حفلاً غنائيًا، في لبنان يوم 11 فبراير المقبل، بمناسبة عيد الحب ويقدمان خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التي يتفاعل معها الجمهور.

وفي سياق آخر، أحيت النجمة إليسا حفلاً غنائيا في الكويت يوم 24 نوفمبر الماضي، كما أحيت حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا في باريس يوم 12 نوفمبر الماضي أيضا ، وكانت هذه المرة الرابعة لإليسا التي تقف فيها على مسرح أولمبيا، ووقفت للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت في العام 2019 وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحًا كبيرًا، والمرة الثالثة في 6 نوفمبر 2021.

كما احتفلت النجمة إليسا، بوصول أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد "من أول دقيقة"، إلى أكثر من 300 مليون مشاهدة كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا، وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "100 مليون لـ بتمون ومني إلكن ملايين ومليارات الحب".

كما احتفلت النجمة إليسا، بوصول عدد متابعيها على حسابها على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح والتقدم.

أخبار أخرى…

علي الألفي يحيي حفلاً غنائيًا على مسرح أوبرا الإسكندرية.. الجمعة

الأمصار

يحيي المطرب علي الألفي، حفلاً غنائيًا يوم 10 شهر فبراير المقبل على خشبة مسرح أوبرا الإسكندرية، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه.

اقرأ أيضًا..

عرض الفيلم الأردني بنات عبد الرحمن في مركز الثقافة السينمائية بمصر


يعرض الفيلم الأردني بنات عبد الرحمن بجمعية الفيلم اليوم، في تمام السادسة مساءً بمركز الثقافة السينمائية بمصر، والفيلم تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي، إنتاج 2021، وشارك في العديد من المهرجانات.

فيلم "بنات عبد الرحمن"، حقق نجاحًا كبيرًا في العديد من المهرجانات السينمائية العربية والعالمية، إذ فاز بجائزة الجمهور في مهرجان سينما وثقافة الشرق الأوسط المعاصرة في فلورنسا، وكان الفيلم قد فاز بجائزة الجمهور في مهرجانات إسبينيو السينمائي للمخرجين الجدد والعمل الأول بالبرتغال، ومهرجان الفيلم العربي في سان دييجو بأمريكا، ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث شهد عرضه العالمي الأول.

فيلم "بنات عبد الرحمن" تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي، ويعد أحد الأفلام العربية التي تفتح لها دور العرض المصرية أبوابها في الفترة الأخيرة.

وسبق أن حصل فيلم "بنات عبد الرحمن" على منحة مؤسسة الدوحة للأفلام لمرحلة التطوير، منحة صندوق الأردن لدعم الأفلام التابع للهيئة الملكية الأردنية للأفلام بمرحلتي التطوير والإنتاج، ووصل إلى المرحلة النهائية في منصة الترويج بمهرجان تريبيكا السينمائي، كما شارك في معمل راوي لكتاب السيناريو بالهيئة الملكية الأردنية للأفلام.

وعُرض فيلم "بنات عبد الرحمن" في عدد من الدول العربية، إذ انطلق في تونس كما حصل على عروض في الإمارات العربية المتحدة، واستمر عرض الفيلم في السينمات الأردنية 10 أسابيع على التوالي إلى جانب أسبوعين من العروض الخاصة، ليصبح بذلك أول فيلم أردني يحقق هذا الإنجاز، كما عرض في دور العرض السعودية والكويتية، وشارك من قبل في مهرجان عمّان السينمائي الدولي.

من ناحية أخرى، يحيى النجم اللبناني رامي عياش حفلاً غنائيًا يوم الثلاثاء 14 فبراير في العراق، ضمن حفلات عيد الحب، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائي.