رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الطائي يواجه اتحاد جدة في أول لقاء بعد السوبر السعودي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق الطائي منافسه فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد في المباراة التي تجمعهما الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب "الأمير عبد العزيز بن مساعد" ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدروج السعودي.

ويسعى اتحاد جدة صاحب المركز الرابع إلى تحقيق انتصار على منافسه الطائي وحصد الثلاث نقاط من أجل ملاحقة متصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية نادي الشباب الذي يحمل في رصيده 34 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن العميد.

بينما يأمل نادي الطائي صاحب المركز التاسع فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام اتحاد جدة مستغلاً عاملي الأرض والجمهور من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب والدخول في المربع الذهبي للبطولة السعودية.

ويتوقع أن يخوض اتحاد جدة مواجهة الطائي في الدوري السعودي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.
خط الدفاع: زكريا هوساوي – أحمد شراحيلي – أحمد حجازي – مهند الشنقيطي.

خط الوسط: برونو هنريكي – طارق حامد – رومارينهو – كورنادو – عبدالرحمن العبود.

خط الهجوم: عبدالرزاق حمد الله.

يحتل اتحاد جدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد الطائي في المركز التاسع برصيد 19 نقطة
 

وتوج فريق الاتحاد بلقب السوبر السعودي على حساب نظيره الفيحاء بعد التغلب عليه بنتيجة 2-0 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما التي أقيمت على ملعب "الملك فهد الدولي" في نهائي كأس السوبر السعودي  2023.

 

وحصلت 5 فرق على كأس السوبر السعودي ، الهلال أكثر الفرق بـ3 بطولات (2015، 2018، 2021) والنصر ثانيا ببطولتين (2019، 2020)، والفتح أول الفرق تحقيقاً لكأس السوبر السعودي عام 2013، متساوياً مع الشباب بطل (2014) والأهلي بطل لعام 2016.

 

 

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي  


باريس سان جيرمان X    تولوز – الساعة 6 مساء          

تروا X ليون – الساعة 10 مساء                

رين  X  ليل – الساعة 10 مساء

 

مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة
الطائي X الاتحاد – الساعة 5 مساء على قناة SSC1 HD

الفيحاء X الوحدة – الساعة 7:30 مساء على قناة SSC1 HD