رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أغنية ليلى زاهر «كلمة أخيرة» ضمن الأعلى مشاهدة على يوتيوب

نشر
الأمصار

خطفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، الأنظار بعدما حققت نجاحًا كبيرًا بأحدث أعمالها الفنية وأولى تجاربها في عالم الغناء كليب "كلمة أخيرة"، والتي انضمت لقائمة الأكثر مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها على يوتيوب محتلة المركز الرابع.

 

وتعتبر "كلمة أخيرة" هى أولى أغنيات الفنانة ليلى زاهر بشكل رسمى، وذلك بعد أن خاضت تجربة الغناء، حيث سبق أن غنت فى حفل تخرجها أغنية "سقفة" وسط تفاعل زملائها وأهاليهم، وحقق الفيديو وقتها عددًا كبيرًا من المشاهدات على موقع يوتيوب، كما فاجأت ليلى زاهر المشاهدين من خلال برنامج "صاحبة السعادة" بغناء بعض أغنيات الفنانة الكبيرة فيروز.

 

اقرأ أيضًا..

ريهام عبد الغفور تنافس منال سلامة في مسلسل "الأصلي"


تشهد أحداث مسلسل الأصلي للنجمة ريهام عبد الغفور الذي يتواصل تصويره حالياً للعرض على قناة dmc خلال شهر فبراير الجاري، منافسة شديدة بين ريهام عبد الغفور وشقيقتها الكبرى منال سلامة في تجارة قطع غيار السيارات، وذلك بعد وفاة والدهما الذي كان يعد أحد كبار تجارة قطع الغياب، حيث تستكمل ريهام تجارة والدها وتواجه شقيقتها التي تعمل هي الأخرى في نفس التجارة.

مسلسل "الأصلي" بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث مسلسل "الأصلي" في إطار اجتماعي، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

ويسجل "الأصلي" التعاون الثاني بين ريهام عبد الغفور والمؤلف أمين جمال والمخرج أحمد حسن وشركة أروما، بعد حكاية "ربع قيراط" من الموسم الأول لمسلسل "إلا أنا" الذي تم عرضه في 2020، وشارك في بطولة الحكاية مصطفى درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد على رزق، سناء يوسف، إبراهيم السمان، شاهيستا سعد، عصام السقا، رضوى جودة، محمد رضوان، بسمة ماهر.

يذكر أن منال سلامة شاركت مؤخراً في حكاية "تقلها دهب" من الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا" مع هند عبد الحليم، سارة عبد الرحمن وهلا السعيد، أما خالد أنور فينتظر عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" الذي يشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين، على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مي عمر، أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى.