رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فولهام يفرض التعادل على تشيلسي في الدورى الإنجليزى

نشر
الأمصار

سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره فولهام، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل فريق البلوز، في افتتاح منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

ويتواجد فريق تشيلسي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، فيما يحتل فريق فولهام المركز السادس برصيد 32، بينما يتصدر أرسنال المسابقة برصيد 50 نقطة.

 

اقرأ أيضًا..

الحارس الألماني مانويل نوير يرفض الاعتزال الدولي


تجاهل الحارس الدولي الألماني مانويل نوير، الدعوات للإعتزال عن عرين منتخب بلاده، قائلاً إنه "متأكد"، من أنه سيعود من إصابة خطيرة في ساقه للمشاركة في المباريات الدولية مرة أخرى.

وفي مقابلة مع صحيفتي "سويدويتشه سايتون" و"أثلتيك" الجمعة، قال نوير (36 عاما)، إنه أخبر المدرب هانز فليك، أنه سيتعافى من الكسر الذي تعرض له في ساقه جراء ممارسته رياضة التزلج، مما أدى إلى استبعاده لبقية الموسم.

وقال حارس عرين بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني "هانز فليك على اتصال بي. يفترض هانز بالتأكيد أنني سأعود وسأفعل كل شيء من أجل ذلك".

وأضاف "أنا متأكد من أنني سأتمكن من القيام بذلك".

وكان حارس مرمى ألمانيا الغربية السابق توني شوماخر، دعا نوير إلى التنحي والتركيز على فريقه بايرن، لكن حارس الأخير، قال "يمكن للجميع تقديم توصيات"، مشددا على أنه "عندما يحين الوقت، سوف أنظر في المرآة، وأقول لنفسي الحقيقة كما هي الحال دائما".

ورأى نوير أنه في حال لم "أتمكن من التأدية بشكل جيد، فسأغادر منصبي، لكنني لا أتوقع حدوث ذلك. الأفضل هو من سيلعب، وفي حال أردت اللعب يجب عليّ أن أكون الأفضل".

خاض نوير عن منتخب "دي مانشافت" 117 مباراة دولية، وهو سيبلغ 38 من عمره عندما تستضيف بلاده كأس أوروبا عام 2024.

وتحدث نوير علنا لأول مرة منذ عودته من كأس العالم، قائلا إن المنتخب حصل على "دعم ضئيل نسبيا من الوطن" مما منحهم الشعور "بأن أعناقنا مطوقة بالحجارة. ربما كان بإمكاننا فعل أكثر مع مزيد من الدعم".

ومن أجل سد الفراغ الذي خلفه غياب نوير، تعاقد بايرن الذي استهل العام الجديد بـ3 تعادلات تواليا في "بوندسليجا" مع الحارس الدولي السويسري يان سومر من بوروسيا مونشنغلادباخ.

ويحتل العملاق البافاري صدارة الدوري برصيد 37 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن يونيون برلين الثاني.