رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حارس الأهلي المصري: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام سياتل لإسعاد الجماهير

نشر
الأمصار

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق سيخوض غدا مباراة قوية للغاية أمام فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب.

وأضاف أن الأهلي جاهز للمباراة وجميع اللاعبين في حالة تركيز شديد لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد جماهير الأهلي بالفوز ومواصلة المشوار في مونديال الأندية.

 وأكد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي عقب مران اليوم، أن الفريق الأمريكي لديه عناصر مميزة، وأن أي فريق يصل لكأس العالم للأندية لابد أن يكون من الفرق القوية، موضحا أن اللاعبين شاهدوا أكثر من مباراة للفريق الأمريكي، وأن الجميع في حالة تركيز؛ لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وبذل أقصى الجهد للخروج بنتيجة إيجابية خلال مواجهة الغد.
 
كما وجه كابتن الأهلي الشكر للجماهير المغربية على دعمها ومساندتها للفريق واللاعبين في مباراة أوكلاند الماضية، وأنه على ثقة من استمرار هذا الدعم غدا خلال مباراة الفريق أمام سياتل الأمريكي.

 واختتم الشناوي حديثه بالتأكيد على سعادة جميع اللاعبين بالإنجاز الذي حققه زميلهم حسين الشحات خلال مباراة أوكلاند بمعادلة أرقام ميسي، ورونالدو، وجاريث بيل، بعدما نجح في التسجيل خلال ثلاث نسخ لبطولة كأس العالم للأندية، وقال إن جميع اللاعبين هنأوا زميلهم بهذا الإنجاز.

من ناحية أخرى، أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانه الرئيسي ظهر اليوم الجمعة على الملعب الفرعي لاستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب. 

وبدأ المران الجماعي بقراءة الفاتحة في أرض الملعب قبل أن يبدأ اللاعبون فقرات المران الجماعي. 

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، بالجهاز الفني واللاعبين في حضور الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لمدة 10 دقائق قبل خوض التدريبات الجماعية. 

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة أوكلاند سيتي ، تدريبات خاصة ضمن فقرات المران الجماعي الذي استمر لمدة 45 دقيقة قبل أن ينتظموا في برنامج استشفائي لتفادي الإرهاق. 

وخاض باقي اللاعبين تدريبات متنوعة، أعقبها فقرة للتصويب بالكرة على المرمى وأخرى للكرات العرضية. 

وأدى رباعي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية وفنية متنوعة ضمن فقرات المران. 

واختتم مارسيل كولر، المدير الفني، فقرات المران الجماعي للأهلي التدريب على ركلات الترجيح. 

وكان الجهاز الفني قد استأنف تدريباته أمس الخميس دون راحة حيث خاض اللاعبون تدريبات في الملعب والجيم استعدادًا لمواجهة سياتل الأمريكي.