رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

راشفورد يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال يناير

نشر
الأمصار

فاز الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد، بجائزة أفضل لاعب في شهر يناير الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز عن تألقه على مدار الشهر بكافة المسابقات. 

ونشرت رابطة الدوري الإنجليزي فى  بيان رسمي  عبر حسابه على  تويتر أعلن فيه عن فوز راشفورد بجائزة أفضل لاعب في شهر يناير الماضي بالدوري الإنجليزي وذلك بعد تصويت الجماهير. 

تأهل مانشستر يونايتد، للمباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية، بعدما جدد فوزه على ضيفه فريق نوتينجهام فورست، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات إياب نصف نهائي البطولة للموسم الحالي 2022-2023.

ويواجه مانشستر يونايتد، فى المباراة النهائية فريق نيوكاسل يونايتد، بعد تأهل الأخير على حساب فريق ساوثهامبتون. وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، يوم 26 فبراير الجاري على ملعب "ويمبلي".

النجم الجزائري رياض محرز جائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي الإنجليزي خلال شهر يناير

حصد النجم الجزائري رياض محرز جائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي الإنجليزي خلال شهر يناير، وذلك حسبما أعلن النادي الإنجليزي اليوم الجمعة، بعد استفتاء من الجمهور.

وقال مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي: "ساحرنا الجزائري يفوز باللقب للمرة الثانية تواليا بعد فوزه بجائزة الاتحاد في ديسمبر أيضًا".

وحصل محرز على ما يقرب من 70 ٪ من الأصوات، متفوقا على جاك جريليش الذي جاء في المرتبة الثانية وناثان أكي في المركز الثالث.

وبات محرز أكثر لاعبي السيتي حصدا لجائزة الأفضل شهريا في النادي خلال الموسم الحالي، بالتساوي مع النرويجي إيرلينج هالاند بواقع مرتين.

وسجل محرز هدف الفوز خارج أرضه أمام تشيلسي، ثم سجل ثنائية ضد نفس الفريق في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب الاتحاد قبل أن يسجل ثنائية أخرى في الفوز 4-2 على توتنهام.

كما أنه ساعد في تسجيل أهداف لإيرلينج هالاند في الفوز على ولفرهامبتون وتوتنهام، من خلال تمريراته الحاسمة.

يذكر أن محرز نافس أيضا خلال هذه الفترة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر يناير/كانون الثاني الماضي، لكنه خسرها لصالح ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد.