رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جرينوود يعود إلى قائمة مانشستر يونايتد بعد غياب عام كامل

نشر
الأمصار

استعاد مانشستر يونايتد مهاجمه الشاب ماسون جرينوود، بعد اسقاط التهم الموجهة اليه باغتصاب صديقته في الشتاء الماضي، ليكون بذلك اللاعب جاهز للعودة الى تدريبات الشياطين الحُمر من جديد.

وأعلنت شرطة مدينة مانشستر مساء أمس الخميس، بشكل رسمي إسقاط جميع التهم الموجهة إلى جرينوود بعد أن تم اعتقاله في شهر فبراير الماضي، بتهمة اغتصاب صديقته والاعتداء عليها.

وأصدرت شرطة مانشستر بيانا رسميا كشفت خلاله عن إسقاط جميع التهم الموجهة للنجم الشاب جرينوود ليكون جاهزًا للعودة إلى تدريبات الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" الإنجليزية، فقد تم إدراج اللاعب منذ ذلك الحين في قائمة الفريق المحدثة في الدوري الإنجليزي الممتاز لبقية موسم 2022 / 2023، حيث يتعين على فرق الدورى الإنجليزى الممتاز تقديم قائمة محدثة بعد إغلاق نافذة الانتقالات في يناير.

واعتقل ماسون جرينوود جناح مانشستر يونايتد، في فبراير الماضي، بعد الاشتباه في ارتكابه جريمة اعتداء وتوجيه تهديدات بالقتل لصديقته، ليتم بعدها تجميده بشكل كامل في النادي، وبعد ذلك تم الإفراج عنه بكفالة، ثم يتم اعتقاله مرة أخري بسبب خرق شروط الكفالة المفروضة والتواصل مع ضحيته المزعومة.

ومن المقرر أن يعود جرينوود إلي تدريبات مانشستر يونايتد، لكن سيكون هناك برنامج تأهيلي خاص للاعب من قبل المدرب الهولندي إيريك تين هاج، قبل المشاركة في المباريات.

وجاءت آخر مباراة لجرينوود مع يونايتد ضد وست هام في 22 يناير من العام الماضي، وبعد حوالي أسبوع، وتحديدا في 30 يناير، تم القبض على اللاعب وتم إيقافه من قبل النادي منذ ذلك الحين.

وسجل المهاجم 35 هدفًا فى 129 مباراة مع النادي، بالإضافة إلى تسجيل 12 تمريرة حاسمة، منذ ظهوره الأول مع الفريق في عام 2019.

تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 - 2 - 2023 عدداً من المباريات المهمة، على رأسها مباراة تشيلسي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الفتح ضد النصر في الدوري السعودي.

 

مواعيد مباريات بطولة أفريقيا للمحليين
النيجر  X مدغشقر – الساعة 9 مساء      

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة    


تشيلسي X فولهام – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium        
 

مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة  
الفتح   X النصر – الساعة 5 مساء على قناة SSC1 HD

الاتفاق  X العدالة – الساعة 7:30 مساء على قناة SSC1 HD
 

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة  
أتلتيك بيلباو X قادش – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 1