رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لأول مرة.. ميسي يتحدث عن فوز السعودية المُذل في كأس العالم

نشر
الأمصار

تحدث ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، عن الهزيمة التي تلقاها منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022 أمام منتخب السعودية، وذلك في اللقاء الافتتاحي للبطولة التي انتهت بفوز المملكة العربية السعودية بهدفين مقابل هدف.

اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة الأرجنتين، بأنه كان يشعر بالرعب بعد أن تعرض منتخب بلاده لهزيمة مفاجئة على يد السعودية في دور المجموعات خلال المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022.

وقال ميسي عن مباراة السعودية في تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "من الواضح أنني كنت خائفًا للغاية لأن المباراة لم تسر كما توقعنا، لكن كل قوة المجموعة ظهرت بعد المباراة التي فزنا بها على المكسيك، وتعززت فرصنا، كانت مباراتنا ضد السعودية واحدة من أسوأ مبارياتنا.

كما كشف ميسي أنه تحدث مع زميله في فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي بعد نهائي كأس العالم، وعلق: "تحدثنا عن المباراة والاحتفالات كيف عاش الناس في الأرجنتين في تلك الأيام التي قضيتها في إجازة والاحتفالات التي أقيمناها، ولا شيء، لا أكثر، ولكن جيد، حقا جيد".

وأضاف الأرجنتيني: "كنت في الجانب الآخر أيضًا، كان علي أن أخسر نهائيًا عالميًا أيضًا ولم أرغب في معرفة أي شيء عن ذلك، حول ما حدث، ولا شيء له علاقة بكأس العالم في ذلك الوقت، هذا لماذا لا أريد التحدث عن ذلك أيضًا، لكن الحقيقة هي أنه لا توجد مشكلة مع كيليان، بل على العكس تمامًا".

وسجل ميسي سبعة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة ليقود الأرجنتين إلى المجد في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، وحصل على جائزة الكرة الذهبية في البطولة، وحقق أول لقب في مسيرته بالمونديال.

تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 - 2 - 2023 عدداً من المباريات المهمة، على رأسها مباراة تشيلسي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الفتح ضد النصر في الدوري السعودي.

 

مواعيد مباريات بطولة أفريقيا للمحليين
النيجر  X مدغشقر – الساعة 9 مساء      

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة    


تشيلسي X فولهام – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium        
 

مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة  
الفتح   X النصر – الساعة 5 مساء على قناة SSC1 HD

الاتفاق  X العدالة – الساعة 7:30 مساء على قناة SSC1 HD

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة  
أتلتيك بيلباو X قادش – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 1