رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جماهير الأهلي السعودي تهاجم حكم مباراة الأخدود في دوري يلو

نشر
الأمصار

سيطرت حالة من الغضب على جماهير النادي الأهلي، بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق أمام الأخدود، في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى السعودي.

وخسر الأهلي أمام الأخدود بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، بالجولة 19 ضمن منافسات دوري يلو، ليخسر صدارة الترتيب.

وهاجمت جماهير الأهلي عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، الحكم شكري الحنفوش، الذي قاد المباراة تحكيميًا، بسبب بعض القرارات التي تغاضى عن احتسابها بصفته حكمًا للفيديو "VAR".


كما عبرت الجماهير الأهلاوية عن غضبها بسبب استغناء إدارة ناديها عن الكاميروني فرانك كوم لاعب الوسط، بعد الأخطاء الكارثية التي وقع فيها لاعبي وسط ومدافعي الراقي.


وقرر النادي الأهلي التخلص من الكاميروني فرانك كوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على الرغم من عدم وجود بديلًا له بالفريق.

 

كان تعرض نادي أهلي جدة بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لخسارة قاسية بنتيجة (4-1) أمام الأخدود في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى.
وأقيمت مباراة الأهلي والأخدود على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري يلو.

 

أحرز الأهلي هدفه الوحيد في الدقيقة 34 من عمر اللقاء عن طريق باستوس، لكن الأخدود رد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق عثمان باري لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.


وفي الشوط الثاني سجل الأخدود 3 أهداف عن طريق حسين المصعبي وكاكا مينديز وعثمان باري في الدقائق 55 و61 و88 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة قفز الأخدود لصدارة ترتيب دوري يلو السعودي برصيد 37 نقطة بينما الأهلي تجمد رصيده عند 37 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف بينما الحزم في الوصافة والفيصلي في المركز الرابع ولكلا منهما 37 نقطة أيضا.

مواعيد مباريات بطولة إفريقيا للمحليين


النيجر  X مدغشقر – الساعة 9 مساء      

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة    


تشيلسي X فولهام – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium        
 

مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة  
الفتح   X النصر – الساعة 5 مساء على قناة SSC1 HD

الاتفاق  X العدالة – الساعة 7:30 مساء على قناة SSC1 HD


 

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة  
أتلتيك بيلباو X قادش – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 1