رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس نادي الزمالك يوضح أسباب رحيل إمام عاشور

نشر
إمام عاشور
إمام عاشور

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق ، من ضمن أسباب رحيل زميله إمام عاشور، والانضمام إلى ميتيلاند الدنماركي.

 وقال مرتضى منصور، عبر برنامج زملكاوي بقناة النادي: "كانت هناك أزمة كبيرة داخل الفريق بين زيزو وإمام عاشور، وذلك بسبب وجود فارق مادي كبير بين عقديهما". 

وأضاف: "إمام عاشور من حقه أن ينظر لزيزو ويطالب بالتساوي معه في قيمة العقد، لأنه لاعب مميز، لكن في الفترة الأخيرة تمسك بالاحتراف الخارجي".

وواصل: "مستندات تجديد التعاقد مع إمام عاشور خلال فترة تواجد لجنة حسين لبيب غير موجودة بالنادي، وهذه كارثة، لذلك أتحدى اللجنة في هذا الملف".

وأكمل: "مستوى إمام عاشور تراجع في آخر 8 مباريات، وكان يغضب إذا لم يمرر له الزملاء، لذلك كانت الأمور صعبة، رغم ذلك لم نقف أمام طموح اللاعب وتحملنا الكثير". 

وأكد منصور، أنه طالب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالموافقة على رحيله عن إدارة الزمالك بسبب الأجواء الحالية.

وقال: "كيف يشارك كهربا وهو لاعب موقوف دوليا؟"
 وأردف: "حازم إمام عضو الاتحاد المصري يكذب بشأن أزمة القيد".

مرتضى منصور يعلن عودة فيريرا:

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لقيادة الفريق الأول، وذلك بعد أيام قليلة من إقالته بسبب سوء النتائج.
وقال مرتضى منصور عبر برنامج زملكاوي بقناة النادي: "مجلس الإدارة قرر عودة فيريرا كمدير فني للفريق، ولكن بدون الأعضاء الأجانب بالجهاز السابق، لأنهم كانوا سبب خلافه مع أسامة نبيه". 
وأضاف: "فيريرا سوف يتواجد بمران الزمالك اليوم الخميس، والفريق يستعد لمواجهة فاركو في اللقاء المقرر له يوم الإثنين المقبل". 

كما تقدم مرتضى منصور بالاعتذار للإعلامي إبراهيم فايق، بعد هجومه عليه مؤخرا، ورد فايق عليه أيضا.
 وقال مرتضى: "وصلني فيديو من أحد مشجعي الأهلي، عنوانه أن إبراهيم فايق يهاجمني، لذلك قمت بالرد عليه، وعندما شاهدت الفيديو، وجدت أنه لم يتحدث بأي شيء يخص الزمالك من الأساس، لذلك أنا أعتذر له".

 وأتم: "الزمالك يعاني من أزمة كبيرة، وهي الحجز على أرصدته بالبنوك، والنادي في حاجة لأموال، ورغم أن حسابي يحتوي على 70 مليون جنيه لكن الأمور صعبة ومعقدة".