رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يبدأ تدريباته استعدادا لمباراة فاركو في الدوري المصري

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أدى لاعبو الزمالك، تدريباتهم الجماعية مساء اليوم الأربعاء بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة فاركو في اللقاء المقرر له الإثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

وشهد المران، جلسة فنية عقدها أسامة نبيه المدير الفني مع اللاعبين، للإشادة بهم خلال مباراة فيوتشر الأخيرة في الدوري والتي حسمها الفارس الأبيض بنتيجة (2-1). 

وطالب نبيه لاعبي الزمالك بمواصلة العمل والتركيز بكل قوة، من أجل الاستمرار في تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

وانتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" عقب تماثله للشفاء من الوعكة الصحية التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، بسبب إصابته بنزلة برد قوية، مما تسبب في غيابه عن الفريق في الآونة الأخيرة. 

وغاب عن مران الزمالك كل من "حسام عبد المجيد، محمد طارق، حاتم سكر، محمد حسام بيسو ومحمد نديم حارس المرمى"، بسبب انضمامهم لمعسكر منتخب مصر الأولمبي الذي انطلق خلال الفترة من من 30 يناير ثان الماضي وحتى 3 فبراير الجاري.

ويقام معسكر المنتخب الأولمبي، استعدادا لمواجهة زامبيا في شهر مارس المقبل، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد 2024. 

ويستعد الزمالك للقاء فاركو يوم الإثنين المقبل بستاد الإسكندرية، في الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مشاركة الصفقات الجديدة:

شهد المران، مشاركة أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة، الثلاثي المنضم حديثا للفريق، وذلك استعدادا لمباراة فاركو.
 ونجح الزمالك في ضم بلحاج من نادي أسوان، وناصر منسي من البنك الأهلي، بالإضافة لقطع إعارة محمود شبانة مع سموحة.

ويستعد الزمالك للقاء فاركو يوم الإثنين المقبل بستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وأعلن مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، اتخاذ خطوات تصعيدية ضد الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب أزمة قيد الصفقات الجديدة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية بشكل رسمي.

 وقال رئيس الزمالك عبر قناة ناديه:" سأقاضي الاتحاد المصري وأطالب بعزل مجلس الإدارة لأن ما فعله جريمة بإيقاف القيد وهو مخالف للوائح الاتحاد الدولي وهو الجهة الوحيدة التي تستطيع إيقاف القيد".