رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مايان السيد تشارك في الدراما الرمضانية بمسلسل "حمد الله على السلامة"

نشر
مايان السيد
مايان السيد

تشارك الفنانة الشابة مايان السيد، في السباق الرمضاني 2023 من خلال مشاركتها في مسلسل "حمد الله على السلامة" بطولة النجمة يسرا، إذ تجسد خلال الأحداث دور ابنتها.

 

وأكدت مايان، سعادتها بالعمل مع يسرا من جديد بعد مسلسل "حرب أهلية"، موضحة أنها تجسد دور ابنتها ولكن في إطار كوميدي لايت مختلف عن "حرب أهلية"، معبرة عن سعادتها بالمشاركة مع أبطال العمل محمد ثروت، آدم الشرقاوي، شيماء سيف.

 

اقرأ أيضًا..

الفنانون يروجون لمسلسلات رمضان بحرق شخصياتهم على مواقع التواصل


عادة ما يفرض صناع الأعمال الفنية وخاصة دراما رمضان حالة من السرية التامة على اللوكيشن لمنع تسريب أي صورة لبطل العمل أومشهد من المسلسل يكشف عنصر المفاجأة التي يبحث عنه المخرج أو المؤلف على الشاشة في رمضان، ويكون سببا في نجاح العمل.

محمد رمضان جعفر العمدة

وبمرور الوقت أصبح صناع المسلسل هم من يكشفون عن تفاصيل أعمالهم للترويج للمسلسل عبر صفحات السوشيال ميديا وكانت البداية هذا العام مع الفنان محمد رمضان الذى كشف عن تفاصيل شخصيته التى يقدمها فى مسلسله الجديد وتدعي جعفر العمدة.

ومنذ بداية محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد ويحرص دائما على مشاركة جمهوره صور من كواليس التصوير سواء داخل لوكيشن أو في شوارع القاهرة كنوع من أنواع الترويج فيما كشف أكثر من مرة عن تفاصيل شخصيته في المسلسل وهو ما يعتبره البعض أسلوب جديد في الترويج للمسلسل عكس السنوات الماضية.

 

أحمد العوضي جابر أبو شديد

وأيضا من الفنانين الذين كشفوا عن شخصياتهم في رمضان القادم النجم أحمد العوضي الذي يجسد شخصية جابر أو شديد أبن سوهاج الذي يعمل مكانيكي سيارات ضمن أحداث مسلسل ضرب نار.

وكشف أيضا العوضى عن اللوك الذي يظهر به خلال أحداث المسلسل كنوع من أنواع الترويج له ويشاركه البطولة فيه الفنانة ياسمين عبد العزيز.

صبري فواز ولوك جديد في رمضان كريم

وأيضا من الشخصيات التي تم الكشف عنها وعن اللوك الذي سوف تظهر به في موسم رمضان شخصية خميس في مسلسل رمضان كريم والتي حققت نجاحا كبيرا في الجزء الأول.

وكشف صبري فواز عن تفاصيل الشخصية بصورة تم طرحها على صفحات السوشيال ميديا كنوع من أنواع الدعاية للمسلسل وللترويج لشخصية خميس التي سوف تشهد تغيرات كثيرة خلال أحداث الجزء الثاني من المسلسل.