رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توقعات الطقس في الإمارات لـ5 أيام متواصلة

نشر
الأمصار

توقع المركز الوطني للأرصاد  في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن يكون الطقس  خلال الفترة من يوم الأربعاء إلى يوم الأحد  رطب مع احتمال تشكل ضباب، وفق ما ذكرت صحيفة البيان.

في يوم الأربعاء، سيكون الطقس رطب مع احتمال تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق الشمالية، وتظهر السحب المنخفضة شرقاً ، والجو صحو إلى غائم جزئي ومغبر أحياناً خاصة غرباً نهاراً.

أما الرياح، فستكون جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة  تنشط أحياناً نهاراً  وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.

وفي يوم الخميس، سيكون الطقس رطب مع احتمال تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق الشمالية.

 

وكذلك الجمعة، فسيكون الطقس، رطب مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية – تظهر السحب المنخفضة شرقاً - غائم جزئي وغائم أحياناً على الجزر وبعض المناطق الساحلية والشمالية.

أما يوم السبت، فسيكون رطب مع فرصة تشكل ضباب و ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية – صحو إلى غائم جزئي وغائم أحياناً على بعض المناطق الشمالية والشرقية - انخفاض في  درجات الحرارة.

أخيرًا، الأحد، وسيكون الطقس فيه رطب مع أحتمال تشكل ضباب و ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية ، وصحو إلى غائم جزئي خاصة شمالاً.

أخبار أخرى…

الصومال والإمارات يبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي

الأمصار

بحث رئيس الوزراء الصومالي "حمزة عبدي بري"، في مكتبه بمقر الحكومة بالعاصمة مقديشيو اليوم السبت مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الصومال "أحمد جمعة الرميثي"، سبل تعزيز التعاون الثنائي في كافة المجالات.

واستعرض الجانبان - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الصومالية (صونا)- آخر المستجدات الإقليمية والدولية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

الإمارات تشارك في جلسة مجموعة العمل الصحية الأولى لـG20 بالهند

الأمصار

شاركت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية في جلسة مجموعة العمل الصحية الأولى لمجموعة العشرين G20 التي عقدت في الهند خلال الفترة من 18 إلى 20 يناير الجاري.

 وناقشت أولويات الطوارئ الصحية وتعزيز التعاون في قطاع الأدوية مع التركيز على الوصول إلى إجراءات طبية آمنة وفعالة وعالية الجودة في مجال عدة، من أبرزها اللقاحات والعلاجات والتشخيص والحلول الصحية الرقمية، بهدف تعزيز التغطية الصحية الشاملة وتحسين تقديم خدمات الرعاية الصحية.