رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد الحلقة الأولى من مسلسل بالطو

نشر
الأمصار

حددت منصة شاهد يوم 8 من شهر فبراير القادم موعدا نهائيا لعرض أولى حلقات مسلسل بالطو الجديد والذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين.

مسلسل بالطو مأخوذ عن رواية بالطو وفانلة وتاب، ويضم مجموعة من الفنانين على رأسهم محمود البزاوي ومحمد محمود ومحمد لطفى وعصام عمر.

كما يضم المسلسل كل من محمود حافظ وعارفة عبد الرسول ومحمد رضوان ومريم الجندي، تأليف أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد.

قصة المسلسل 

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية فى أحد المستشفيات، حيث يرصد العمل العديد من الأحداث التي يتعرض لها الممرضون في وظيفتهم، بالإضافة إلى رصد تفاصيل حياتهم اليومية.

وبدأ أبطال المسلسل الترويج له من خلال صفحتهم الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام ونشر البوسترات الدعائة للمسلسل، متمنين أن ينال إعجاب الجمهور ودخوله ضمن قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة.

أخبار أخرى…

طرح البرومو الدعائي لمسلسل موضوع عائلي 2

الأمصار

طرحت منصة شاهد البرومو الدعائي لمسلسل “موضوع عائلي 2 ” المقرر عرضه يوم 21 ديسمبر الجاري.

ونشرت رنا يوستر لها من المسلسل وكتبت رنا: "انتظرونا يوم 21 ديسمبر الجزء الثاني من موضوع عائلي على شاهد".

https://www.instagram.com/reel/ClwOuY4PIzE/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وروجت الفنانة اللبنانية نور، للجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي”، وذلك من خلال حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”.

نشرت نور، صورة للبوستر الذي يحمل صورتها وعلقت قائلة:" استنوني في الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، بداية من 21 ديسمبر على شاهد"

وكانت طرحت الشركة المنتجة لمسلسل موضوع عائلي البوستر الرسمي للجزء الثاني وظهر على البوستر أبطال الجزء الأول بالإضافة إلى الفنانة نور التي انضمت إلى احداث الجزء الثاني مؤخرا.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "موضوع عائلي" تم عرضه بإحدى المنصات الرقمية على الإنترنت وحقق تفاعلاً كبيراً مع الجمهور، والعمل بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، إيناس كامل، سما إبراهيم، محمد رضوان، طه الدسوقي، وضيوف الشرف شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، حسام داغر ومن إخراج أحمد الجندي.