رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة ينهي أزمة قيد لاعبه بابلو جافي

نشر
جافي
جافي

أعلن نادي برشلونة رسميا، مساء اليوم الثلاثاء، عن انتهاء أزمة تسجيل لاعبه بابلو جافي، ضمن قائمة الفريق الأول للفريق الكتالوني.

وأصدر برشلونة، بيانا عبر حسابه على "تويتر"، يفيد بتسجيل جافي مع الفريق الأول.

وكان برشلونة قد أعلن توقيع جافي عقد جديد في سبتمبر الماضي، يمتد حتى صيف 2026، لكن دون التمكن من قيده في قائمة الفريق الأول.

وحصل برشلونة على حكم من المحكمة التجارية، اليوم الثلاثاء، يفيد بالموافقة على اعتماد الإجراء الاحترازي الذي ينص على مطالبة رابطة الليجا بتوفير كل ما هو ضروري لتسجيل عقد جافي، ضمن صفوف الفريق الأول ببرشلونة، قبل غلق باب القيد الشتوي.

ومن المقرر أن يرتدي جافي القميص رقم 6 مع برشلونة خلال الموسم الجاري

وقد كشف نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، عن قرار المحكمة التجارية، بشأن رفض رابطة الليجا تسجيل العقد الجديد للاعب الفريق "جافي".

وقال برشلونة، في بيان على موقعه الرسمي: "أصدرت المحكمة التجارية، اليوم، قرارا بالموافقة على اعتماد الإجراء الاحترازي الذي ينص على مطالبة رابطة الليجا بتوفير كل ما هو ضروري لتسجيل عقد جافي، ضمن صفوف الفريق الأول بالنادي قبل انتهاء الميركاتو الشتوي".

وأضاف: "يأتي هذا القرار استجابة لتقديم برشلونة طلبا لتسجيل اللاعب يوم الجمعة الماضي، بعد أن رفضت رابطة الليجا تسجيل عقده، رغم وفاء النادي بكل المتطلبات".

وختم: "تم إخطار رابطة الليجا بالقرار الصادر عن المحكمة، ويمكن الآن تسجيل عقد اللاعب ضمن عناصر الفريق الأول".

وكان برشلونة قد أعلن توقيع عقد جديد مع جافي في سبتمبر الماضي حتى 2026، لكن النادي الكتالوني فشل في تسجيله برابطة الليجا، خلال الأشهر الماضية.

سفيان امرابط قد ينتقل إلى برشلونة:

أثار النجم الدولي المغربي سفيان أمرابط الجدل، حول إمكانية انتقاله لبرشلونة، قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الشتوية.

ونشر أمرابط على حسابه الشخصي على "إنستجرام"، مقولة للكاتب الأمريكي واين داير: "اذهب الآن، فالمستقبل لا أحد موعود به".

وكان أمرابط قد غاب عن مران فريقه فيورنتينا الإيطالي اليوم الثلاثاء، ما يشير لإمكانية انتقاله لصفوف برشلونة.

قالت عدة تقارير إن برشلونة قدم عرضا لضم أمرابط على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل 3 ملايين يورو، بالإضافة إلى خيار الشراء نظير 37 مليون يورو، لكن إدارة الفيولا رفضت الأمر. 

يذكر أن سفيان أمرابط كان هدفا للعديد من الأندية الأوروبية، وفي مقدمتها ليفربول وأتلتيكو مدريد، بعد تألق اللاعب المغربي في مونديال قطر 2022.