رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب الجزائر للمحليين في نهائي الشان بخماسية في مرمى النيجر

نشر
منتخب الجزائر للمحليين
منتخب الجزائر للمحليين

نجح منتخب الجزائر للمحليين، في التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين على حساب منتخب النيجير، بخماسية نظيفة.

وشارك أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي المصري الجديد، في التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر أمام النيجر في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وافتتح أيوب عبداللاوي التسجيل لمنتخب الجزائر ضد النيجر بهدف أول في الدقيقة 14 بنصف نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين بطريقة رائعة.

ولم تمر سوى 8 دقائق حتى أضاف أيمن محيوس الهدف الثاني لمنتخب الجزائر أمام النيجر ويضاعف النتيجة، ليضع قدمًا في نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وفي الدقيقة 34، سجل أيمن محيوس الهدف الثالث لمنتخب الجزائر في مرمى النيجر، لتصبح النتيجة ثلاثية نظيفة في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول، سجل كاتكوري الهدف الرابع بالخطأ في مرمى النيجر، لتصبح النتيجة تقدم منتخب الجزائر برباعية نظيفة.

وأضاف منتخب الجزائر الهدف الخامس في الدقيقة 83 عن طريق سفيان بايازيد في مرمى منتخب النيجر بنصف نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وينتظر منتخب الجزائر الفائز من مباراة السنغال ضد مدغشقر في نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين، حيث تقام المباراة في التاسعة مساء اليوم.

وجاءت تشكيلة بوقرة لمباراة النيجر على النحو الآتي:

فريد شعال، مختار بلخيثر، يوسف لعوافي، زين الدين بلعيد، شعيب كداد، أيوب عبد اللاوي، زكرياء دراوي، حسام مريزاق، أحمد قندوسي، أيمن محيوص، عبد الرحمن مزيان.

تغيير موعد نهائي الشان:

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الأحد، عن توقيت جديد لنهائي النسخة السابعة من بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين المقامة حاليا في الجزائر.

وقال "كاف" في بيان رسمي، إن النهائي سيقام يوم السبت 4 فبراير المقبل على ملعب "نيلسون مانديلا" بالعاصمة الجزائرية بداية من الثامنة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي (السابعة والنصف بالتوقيت العالمي).

كان كاف، حدد في وقت سابق انطلاق المباراة النهائية في الساعة الثامنة ليلا من نفس اليوم.

وتقام يوم الثلاثاء مباراتا الدور قبل النهائي، حيث إلتقى المنتخب الجزائري مع نظيره النيجري على ملعب "ميلود هدفي" بمدينة وهران غربي البلاد، ويصطدم منتخب السنغال بنظيره مدغشقر مفاجأة البطولة على ملعب "نيلسون مانديلا".