رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة إبراهيما كوناتي لاعب ليفربول في أوتار الركبة

نشر
إبراهيما كوناتي
إبراهيما كوناتي

أعلن نادي ليفربول، عن إصابة اللاعب الفرنسي إبراهيما كوناتي، بعد مباراة فريقه الأخيرة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن مدافع ليفربول إبراهيما كوناتي، تعرض لإصابة في أوتار الركبة، ستبعده عن جزء مهم من الموسم الحالي.

وأصيب اللاعب الدولي الفرنسي خلال هزيمة يوم الأحد أمام برايتون (1-2)، والتي شهدت خروج أصحاب الأرض من كأس الاتحاد الإنجليزي، وسيغيب الآن عن سلسلة من المباريات التي ستحدد معالم موسم ليفربول.

ومن المتوقع أن يغيب كوناتي، عن مباراتي الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وولفرهامبتون يوم السبت المقبل، ومباراة ديربي ميرسيسايد أمام إيفرتون في 13 فبراير، وتليها رحلة لمواجهة نيوكاسل في سانت جيمس بارك يوم 18 من الشهر المقبل.

كما تطرح الإصابة تساؤلات حول إمكانية مواجهة ريال مدريد، وعما إذا سيكون متاحا لموقعة الذهاب في منتصف الشهر المقبل، بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويمر ليفربول بفترة صعبة فيما يتعلق بالإصابات، حيث يغيب عنه حاليا "فيرجيل فان ديك ولويس دياز وروبرتو فيرمينو وديوجو جوتا". 

يورجن كلوب يعلق على الخسارة من برايتون:

علق يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على خسارة فريقه أمام برايتون بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب فالمر، مساء الأحد، ضمن لقاءات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع "بي بي سي": "أتينا إلى هنا بعد خوض مباراة منذ قرابة أسبوع، لم نكن خلالها قريبين من مستوانا، اليوم لعبنا مباراة أفضل ولكن استقبلنا هدفين من كرتين ثابتتين، وهذا أمر غير مسموح به على الإطلاق".

وأضاف: "على الجانب الأيسر روبرتسون كان جيدًا كوننا قدمنا له المساعدة، ولكن في الجانب الآخر لم يمكن الأمر نفسه مع ترينت (ألكسندر أرنولد) لعدم حصوله على الدعم".

وتابع: "ميتوما (صاحب هدف الفوز) لاعب جيد للغاية بالطبع، ومن الصعب التعامل معه، ولكن كان يمكننا الدفاع بصورة أفضل في الهدفين، الهدف الأول أتى من كرة غيرت اتجاهها، ولكن كان يمكن التصدي للتسديدة من البداية".

وأتم: "ليس لدينا شعور جيد، مع الوقت ربما ننظر إلى الإيجابيات، ولكن أردنا التأهل للدور التالي، تهانينا لبرايتون".