رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأردن.. استلام نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة

نشر
الأمصار

تسلم أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين للشؤون الدبلوماسية والمغتربين بالإردن، السفير حازم الخطيب، اليوم الثلاثاء، نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة، شيري ريتسيما أندرسون، منسقا معتمدا ومقيما لدى المملكة.

وأعرب السفير الخطيب، خلال لقائه في مكتبه اليوم، أندرسون، عن أطيب تمنياته لها بالتوفيق والنجاح في مهامها الجديدة لتعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة والأمم المتحدة، والحرص المشترك على استمرار التنسيق والتشاور والتعاون في مختلف المجالات.

أخبار أخرى..

ملك الأردن يزور الولايات المتحدة اليوم لبحث مستجدات الأوضاع في فلسطين

يبدأ الملك الأردني الملك عبدالله الثاني، الثلاثاء، زيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية يعقد خلالها لقاءات مع مسؤولين أمريكيين، وسيلتقي ملك الأردن، خلال الزيارة مع أعضاء اللجان الرئيسة بالكونجرس بشقيه الشيوخ والنواب.

وستركز لقاءات الملك الأردني، على آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، والعلاقات الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة، وإدامة التنسيق والتشاور بين البلدين إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبما يعزز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.


ويلتقي الملك الأردني بحضور الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب الأمريكي. كما سيلتقي رئيس مجلس النواب الأمريكي كيفن مكارثي.


ويعقد الملك الأردنى اجتماعًا مع لجنة المخصصات المالية لشؤون الخارجية والدفاع الأمريكية.
تلقى ملك الأردن الملك عبدالله الثاني برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاده الحادي والستين، الذي يصادف اليوم الاثنين، من قادة دول شقيقة وصديقة وعدد من كبار المسؤولين فيها.

وأعرب مرسلو البرقيات عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالسعادة لجلالة الملك، سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على جلالته بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الأردني بالمزيد من التقدم والازدهار.

كما تلقى برقيات تهنئة من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية، أكدوا فيها اعتزازهم وفخرهم بمسيرة التحديث والإنجاز التي يقودها جلالة الملك من أجل رفعة الوطن، وتحقيق تطلعات الأردنيين والأردنيات.

ولفت مرسلو البرقيات إلى الجهود التي يبذلها جلالته في الدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية، وتعزيز علاقات الأردن مع أشقائه العرب وأصدقائه في العالم.