رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ارتفاع سعر الدولار في العراق اليوم 31 يناير 2023

نشر
الأمصار

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار العراقي، اليوم الثلاثاء، في البورصة الرئيسية بالعاصمة بغداد، واقليم كوردستان.

وقالت سائل إعلام محلية، إن بورصة الكفاح والحارثية المركزية في بغداد سجلت صباح اليوم 167500 دينار عراقي مقابل 100 دولار أمريكي.

فيما كانت الاسعار صباح يوم امس الاثنين 166000 دينار عراقي مقابل 100 دولار.

وأشار مراسلنا إلى أن اسعار البيع والشراء ارتفعت في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد، حيث بلغ سعر البيع  168500 دينار عراقي لكل 100 دولار امريكي، بينما بلغت أسعار الشراء 166500 دينار عراقي لكل 100 دولار امريكي.

أما في اربيل عاصمة اقليم كوردستان، فان اسعار الدولار في البورصة سجلت ارتفاعا ايضا حيث بلغ سعر الدولار البيع 167300 دينار لكل 100 دولار امريكي، وبلغ سعر الشراء 167275 دينارا لكل 100 دولار امريكي.

 

أخبار اخرى..

طقس العراق.. أمطار وعواصف رعدية خلال الأيام المقبلة

 

الأمصار

 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية في العراق، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وحدوث عواصف رعدية.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "طقس البلاد الاثنين في المنطقة الوسطى غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة متفرقة كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً ، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون غائماً ممطراً وتشتد غزارة الأمطار مساءاً كما تتساقط الثلوج فوق الأقسام الجبلية  ويتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

 

طقس غائم وممطر الثلاثاء في العراق

والطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً يتحول الى غائم ممطر مع فرصة لحدوث عواصف رعدية ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وأضاف البيان،  أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون في المنطقة الوسطى غائماً ممطراً وتكون الامطار متوسطة الشدة مع حدوث عواصف رعدية خاصة في اقسامها الشرقية وتقل شدة الامطار في الاقسام الغربية.

ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً بينما تنخفض قليلاً في اقسامها الغربية عن اليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون غائماً ممطراً وتكون الامطار متوسطة الى غزيرة الشدة تكون رعدية احياناً كما تتساقط الثلوج فوق الأقسام الجبلية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً.

فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً ممطراً وتكون الامطار متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات".