رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فرنانديز يقترب من تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي

نشر
الأمصار

أصبح فريق تشيلسي الإنجليزي قريباً للغاية من التعاقد مع النجم الأرجنتيني إنزو فرنانديز، لاعب بنفيكا البرتغالي، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الشهير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن تشيلسي عاد للتفاوض مجدداً مع مسئولى بنفيكا مرة أخرى في الوقت الحالي لحسم صفقة إنزو فرنانديز.

وأضاف أن مسئولي تشيلسي أكدوا للفريق البرتغال المضي قدمًا في عرض بقيمة 120 مليون يورو على أقساط من أجل ضم إنزو فرنانديز الذى تألق مؤخرا مع منتخب الأرجنتين فى بطولة كأس العالم.

وأكد أن اليوم الاثنين سيكون حاسما فى صفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني لصفوف البلوز، موضحا أن القرار النهائي الآن في يد روي كوستا رئيس نادى بنفيكا.

وكان هناك صراع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي لحسم الصفقة الأرجنتينية، بينما تراجع نادى ليفربول بعد التعاقد مع كودي جاكبو نجم أيندهوفن الهولندي سابقاً.

وأصبح إنزو فيرنانديز هدفا للعديد من الأندية الكبرى فى أوروبا بعد المستوى الرائع الذى ظهر به مع منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2022، ومن أبرزها ليفربول ومانشستر يونايتد.

وساهم اللاعب الشاب فى تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، على حساب المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح 4 - 2، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافي بالتعادل 3 - 3.

رسميًا: تشيلسي يعلن تعاقده مع مالو جوستو حتى 2030
 

أعلن نادى تشيلسي الانجليزي، بشكل رسمي، تعاقده مع اللاعب مالو جوستو من ليون الفرنسي حتى يونيو 2030. ونشر نادى تشيلسي بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير، أكد فيه ضم مالو جوستو بعقد طويل الأجل حتى صيف 2030.

وأضاف البيان، أن اللاعب سيكمل الموسم مع فريقه الحالي ليون وسينضم للبلوز مع نهاية الموسم.

ومن المنتظر أن ينضم جوستو لصفوف البلوز في شهر يونيو المقبل إلى جانب نكونكو، ويقدم اللاعب الفرنسي مستويات مميزة مع ليون وكان على أجندة عدة أندية كبيرة مؤخراً.

وتبلغ القيمة السوقية لجوستو 15 مليون يورو، ولديه عقد مع أولمبيك ليون حتى صيف 2024.

وسيحصل ليون على 30 مليون يورو قيمة الصفقة، إلى جانب الإضافات مع الاحتفاظ باللاعب على سبيل الإعارة.

ويعاني تشيلسي فى مركز الظهير الأيمن بسبب إصابة ريس جيمس، وسيصبح جوستو الصفقة السابعة للبلوز في شهر يناير الجاري، وذلك بعدما ضم،  جواو فيليكس ودافيد فوفانا وأندري سانتوس وبينوا بادياشيل ونوني مادويكي وميخايلو مودريك.

ولا يقدم تشيلسي نتائج جيدة منذ بداية الموسم الجارى، حيث يحتل المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.