رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تجديد مسلسل The Recruit لـ موسم ثانٍ يصل 2024

نشر
الأمصار

أعلنت منصة نيتفلكس تجديد مسلسل The Recruit لـ موسم الثاني، ومن المقرر أن يبدأ العمل على الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة، ليطرح في بداية العام المقبل 2024، وفقًا للتقرير الذي نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يبدأ الموسم الثاني من نهاية الموسم الأول، حيث تم أسر أوين وماكس وحياتهم مهددة.

وذلك بعدما حصل مسلسل The Recruit على تقييم وصل إلى 70 %من قبل 23 ناقدا عالميا، و 85 %من قبل 162 مشاهدا معتمدا من خلال موقع التقييمات Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح حلقات العمل دفعة واحدة يوم 16 ديسمبر الجارى على منصة نيتفلكس.

العمل يدور في إطار دراما وأكشن، وقام الممثل الشاب نوح سينتينيو بلعب دور البطولة في مسلسل The Recruit الذي قام بتأليفه المؤلف أليكسي هاولي، وسيتكون من ثماني حلقات.

على أن يلعب كل من لورا هادوك وآرتي مان وكولتون دن وفيفيل ستيوارت ودانييل كوينسي أنوه وكريستيان برون وفوندي كورتيس هول وبايرون مان وأنجيل باركر وكايله زاندر دور البطولة في المسلسل ايضا.

ويدور مسلسل The Recruit حول أوين هندريكس (نوح سينتينيو)، محامي وكالة المخابرات المركزية الشاب الذي انقلب أسبوعه الأول في الوظيفة رأسًا على عقب عندما اكتشف رسالة تهديد من زميلة سابقة ماكس ميلادزي (لورا هادوك)، الذي يخطط لفضح الوكالة ما لم يبرئوها من جريمة خطيرة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وبالتالي سرعان ما يتورط أوين في عالم خطير وعبثي لسياسات القوة، بينما يسافر حول العالم على أمل إكمال مهمته وإحداث بصمة في وكالة المخابرات المركزية، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "tvseriesfinale".

أخبار أخرى..

132 مليون دولار عالميًا لفيلم الرعب M3GAN

حقق فيلم الرعب M3GAN إيرادات وصلت إلى 132 مليونًا و433 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي حول العالم، منذ يوم 6 يناير الجاري، العمل وصلت مدته إلى ساعة و42 دقيقة، ومن إنتاج شركة Universal Pictures.

فيلم M3gan

وانقسمت إيرادات فيلم الرعب M3GAN بين 77 مليونًا و533 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و54 مليونًا و899 آلاف دولار بشباك التذاكر حول العالم.

وصرح المنتج جيمس وان، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك، قائلاً: "أنا وجيسون بلوم ممتنون لكل الحب والدعم الذي يحظى به فيلمنا M3GAN ، ونأمل الحصول على فرصة جديدة لمشاهدة جانب جديد من القصة"

أحداث فيلم M3gan

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والإثارة والخيال العلمى حول “ميجان” M3gan وهى دمية آلية تُشبه البشر، تم تصميمها وبرمجتها بواسطة جيما التي تعمل مهندسة روبوتات فى شركة ألعاب الكترونية، وقد تم تصميم M3gan لتكون رفيقة للأطفال، فهي يمكنها الاستماع والمشاهدة والتعلم، بالإضافة إلى أنها تعد صديقة، مُعلمة وراعية للطفل الذي ترافقه.

 تصبح جيما فجأة الشخص المفترض به رعاية ابنة شقيقتها كادي، الطفلة اليتيمة والبالغة من العمر 8 سنوات. نظرا لأن جيما غير مستعدة لرعاية كادى طوال الوقت، بالإضافة إلى الضغوطات التى تواجهها فى عملها، تقرر جيما أن تهدى الدمية M3gan إلى كادى لترافقها، ولكن هذا القرار سيؤدى إلى عواقب لا يمكن تخيلها.

فيلم M3GAN من إخراج جيرارد جونستون، وسيناريو وحوار أكيلا كوبر، وقصة الفيلم تأليف كل من أكيلا كوبر، وجيمس وان الذى يعمل منتج وكاتب ومخرج، أشتهر بكتابة وإخراج أفلام الرعب مثل SAW،  DEAD SILENCE، THE CONJURING، كما عمل كمنتج فى عدة أفلام رعب منهم فيلم ANNABELLE ، وهو أيضا منتج فى فيلم M3GAN.