رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاسيميرو: سعيد جدًا بتواجدي في مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

يستمتع البرازيلي كاسيميرو، نجم وسط مانشستر يونايتد، بالحياة مع الفريق الإنجليزي، "مثل طفل يبلغ من العمر 15 عامًا" -حسب وصفه- مؤكدًا أن النادي بات على طريق تحقيق الألقاب.

وقال كاسيميرو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "عندما تصل إلى نادٍ جديد، فإنك تحلم دائمًا بصنع التاريخ، خاصة إذا رأينا عظمة هذا النادي.. نحن نعرف التاريخ".

وأضاف: "لكن بالطبع، كنت على دراية بالحاجة إلى بعض الوقت للتكيف، كما أن المنافسين كان لديهم خطة طويلة الأجل قبل خطتنا، مثل آرسنال ومانشستر سيتي وليفربول".

وأوضح: "لديهم جميعًا مدربون منذ فترة، وبالتالي لديهم ميزة إضافية عنا".

وتابع: "أنا سعيد بتأقلمي هنا، زملائي وطاقم العمل يساعدوني حقًا، أيضًا في اللغة الإنجليزية، كان الأمر صعبًا للغاية، لكنني أحاول أن أتحسن".

وأكمل: "الجميع هنا كان لطيفًا معي، ومنذ اليوم الأول أشعر أنني في منزلي هنا، أنا أقدر كل الجهود التي بذلها النادي لإحضاري إلى هنا".

وأكد: "أنا مرتاح جدًا في مانشستر يونايتد، وسعيد للغاية لوجودي هنا، والاستمتاع بكل لحظة كطفل يبلغ من العمر 15 عامًا!".

وأردف: "لكن الأهم هو أن نرى الفريق ينمو".

وعن مستوى المنافسة في إنجلترا، قال: "بالطبع نحن نحترم المنافسة، الخصوم يعرفون أننا أقوياء، ولدينا ديناميكيات جيدة، والمدرب يقوم بعمل جيد، واللاعبون أيضًا".

وواصل: "مانشستر يونايتد نادٍ كبير، في رأيي، إذا نظرنا إلى الألقاب، فهو الأكبر في إنجلترا".

وزاد: "في حياتنا، يجب أن تكون لدينا أهداف وتحديات، لقد كان تحديًا بالنسبة لي أن أستمر في النمو والتطور في مسيرتي المهنية".

واستطرد: "المهمة مستمرة بالكثير من التواضع من خلال معرفة أن هناك الكثير للتحسين، لكن جميع اللاعبين بحاجة إلى التهنئة الآن".

وأضاف: "نحن نسير على طريق جيد، هذه هي الطريقة المثالية للفوز بالألقاب، لكننا بحاجة إلى الاستمرار في النمو".

وختم: "نحن نعلم أننا نتقدم في إطار خطة، خطوة بخطوة نبني فريقًا منظمًا جيدًا وهذا أمر مهم للفوز بالألقاب في المستقبل، عليك بناء أساس متين".

وتأهل فريق مانشستر يونايتد، إلى الدور الخامس من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بتحقيقه الفوز على ضيفه ريدينج، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الدور الرابع.

أحرز كاسيميرو هدفين لليونايتد في الدقائق 54 و58، وتكفل فريد  بالهدف الثالث في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، فيما سجل أمادو مبينجوي هدف ريدينج الشرفي في الدقيقة 72.