رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قطر: الرسائل الأمريكية إلى إيران مرتبطة بالاتفاق النووي

نشر
الأمصار

قال وزير الخارجية في قطر الشيخ بن عبد الرحمن آل ثان إن الرسائل الأمريكية إلى إيران مرتبطة بالاتفاق النووي ولكن ليس بشكل مباشر.

وأضاف وزير الخارجية القطري في تصريحات له أثناء زيارته الرسمية إلي إيران، اليوم الأحد: "أكدنا على أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع إيران".

وكانت قد أعلنت وزارة الدفاع الإيرانية، اليوم الأحد، التصدي لهجوم بالطائرات المسيرة، استهدف مصنعا عسكريا في أصفهان.

وقالت الدفاع الإيرانية في بيان، إن الانفجار الذي وقع في مصنع عسكري في أصفهان، ناجم عن هجوم بطائرات مسيرة.

وفي وقت سابق، أفادت مصادر إيرانية بوقوع 3 انفجارات في مدينة أصفهان أحدهم في مصنع عسكري، لافته إلى أن هناك تضاربًا في المعلومات الواردة حول أسباب الانفجارات في أصفهان.

وأشارت مصادر إيرانية، إلى أن الانفجارات حدثت في مناطق عدة في أصفهان وهناك حديث عن تحليق طائرة مسيرة.

أخبار أخري…

رامي عياش يحيي حفلاً غنائيًا في قطر.. 13 فبراير

 

الأمصار

يحيي النجم اللبناني رامي عياش، حفلاً غنائيًا، 13 فبراير المقبل في قطر، ضمن حفلات عيد الحب، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائى.

 

وطرح عياش مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "حلوين حلوين" على اليوتيوب، والذى يتغني بكلماتها حول سر السعادة الممثل فى الحب والمرح والتفاؤل، مثلما يظهر خلال كلمات الأغنية الذى يدعو من خلالها الجميع للبعد عن كل ما يعكر صفو الحياة، وهي من كلمات أحمد راؤول ورامى عياش، وألحان رامى عياش.

اقرأ أيضًا..

فيلم "المطاريد" يتخطى المليون الأول بعد 3 أيام من عرضه في السينما


حقق فيلم "المطاريد" بطولة الفنان أحمد حاتم إيرادات بلغت 463 ألف جنيه ليلة أمس الجمعة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم منذ طرحه لـ مليون و200 ألف جنيه، ومن المتوقع أن تتزايد إيرادات السينما بوجه عام عقب انتهاء فترة الامتحانات.

تدور أحداث فيلم "المطاريد" في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.