رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فاركو يحقق فوزا غاليا على المصري البورسعيدي

نشر
فاركو والمصري
فاركو والمصري

استعاد فريق فاركو نغمة الانتصارات بقيادة مدربه الجديد طارق العشري بفوز مثير على حساب مضيفه المصري البورسعيدي بنتيجة (2-1)، على ملعب السويس الجديد، في الجولة 16 للدوري.

لعب الجزائري رزقي حمرون نجم فاركو دور البطولة بعدما سجل هدفي الفريق في الثانية 25 والدقيقة 45+4، وفاز بجائزة رجل المباراة.

وسجل إسلام عطية هدف المصري البورسعيدي في الدقيقة 80، وتلقى زميله النيجيري إيزي إيميكا البطاقة الحمراء في الدقيقة 90+2.

ولم يفز فاركو في آخر 3 مواجهات منذ تغلبه على سموحة بنتيجة (2-0) يوم 8 من الشهر الجاري، واللافت أن العشري كان وقتها مدرباً لسموحة.

وتولى طارق العشري قيادة فاركو خلفاً للمدرب إيهاب جلال الذي استقال من منصبه في الجولة الماضية عقب الخسارة أمام بيراميدز.

ورفع فاركو رصيده إلى 16 نقطة في المركز 11، وتوقف رصيد المصري بقيادة مدربه حسام حسن عند 20 نقطة في المركز الثامن.

ولم يفز المصري البورسعيدي للمباراة الرابعة على التوالي منذ تغلبه على الاتحاد السكندري بنتيجة (2-1) يوم 7 من الشهر الجاري.

أسرع أهداف الدوري المصري هذا الموسم:

نجح الجزائري رزقي حمرون، لاعب فاركو، في تسجيل واحد من أسرع أهداف الدوري المصري عبر التاريخ، أثناء مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي، المقامة بينهما على ستاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة 16 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز حمرون الهدف عقب صافرة بداية المباراة ب25 ثانية، عندما قام باستغلال خطأ أحد مدافعي الفريق البورسعيدي، ليسددها من داخل منطقة الجزاء على يسار محمود جاد حارس المصري.

ويعد أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري من نصيب أيمن يونس لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، عندما أحرز هدفا بعد مرور 11 ثانية فقط.

ويقود فاركو في تلك المباراة طارق العشري للمرة الأولى، منذ توليه تدريب الفريق البرتقالي، وذلك عقب رحيله عن تدريب نادي سموحة الأسبوع الماضي.