رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك المصري.. مرتضى منصور يعين فيريرا مستشارا فنيا للفريق

نشر
الأمصار

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، على تعيين البرتغالى فيريرا مستشارا فنيا خلال المرحلة المقبلة، عقب رحيله عن تدريب الفريق الأول، وتعيين أسامة نبيه مدير فنيا خلفا له. 

وأشار رئيس نادي الزمالك، على تولى البرتغالى فيريرا عبر قناة النادى، والانتهاء أيضا من صفقة المهاجم لدعم الفريق الأبيض خلال الانتقالات الشتوية الحالية، وقبل انتهاء القيد سوف نضم 3 صفقات. 
وينوى الزمالك الإعلان عن الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات المقبلة، ويتبقى فقط الاتفاق على طريقة الإعلان بين مسئولى الناديين، حيث يتكتم مسئولو النادى الأبيض على الكشف عن اسم اللاعب لحين الانتهاء من كل الأمور بشكل رسمى.

 

أسامة نبيه يقود مران الزمالك استعدادًا لمواجهة فيوتشر

فيما عقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص أسامة نبيه على الحديث مع اللاعبين بشأن العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة والاستعداد لها بكل قوة، وطالبهم بضرورة التركيز من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة وتصحيح مسار الفريق.

وأكد المدير الفني خلال الجلسة أن الجميع داعم ومساند للفريق من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في كافة البطولات، وطالبهم بفتح صفحة جديدة والعودة مرة أخرى لمسيرة الانتصارات.

وأدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية واستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي وحرص الجهاز الفني على أداء اللاعبين لتدريبات استشفائية من أجل علاج الإرهاق وتجهيزهم بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

واكتفى اللاعبون بأداء هذه الفقرة على هامش مران اليوم وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه، خوفا من تعرضهم للإرهاق خاصة بعد خوض مباراة بالأمس أمام غزل المحلة. 

و من المقرر أن يواصل الفريق تدريباته غدا الخميس استعدادا لمواجهة فيوتشر فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، توجيه الشكر للبرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الكروى الأول، وتعيين أسامة نبيه بديلاً له.