رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لجماهير النصر

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، رسالة جديدة إلى جمهور العالمي قبل موقعة اتحاد جدة، اليوم الخميس، في كأس السوبر السعودي.

ويلتقي الفريقان على ستاد الملك فهد الدولي، في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ونشر رونالدو، صورا له من تدريبات النصر السعودي، وكتب عليها: "نتطلع إلى المباراة الكبيرة غدا!.. هيا بنا يا فريق".

وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة نارية بين النصر واتحاد جدة، على أن يلعب الهلال مع الفيحاء، في سيناريو مكرر لنهائي كأس الملك الموسم الماضي.

وتخطف مباراة النصر واتحاد جدة الأنظار، باعتبارها من كلاسيكيات الكرة السعودية، وتحظى بمتابعة إعلامية وجماهيرية خاصة، لكنها اكتسبت بعدًا آخر بتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

من جهة أخرى، شدد الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لنادي النصر، على صعوبة مواجهة اتحاد جدة، اليوم الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وقال جارسيا في المؤتمر التقديمي "اتحاد جدة منافس قوي في دوري روشن السعودي للمحترفين، مواجهة الغد صعبة للغاية".

وأضاف "مشاركة الثنائي ألفارو رودريجيز وأوجيستين روسي في لقاء اتحاد جدة، مرتبطة بالجاهزية الفنية لهما".

ونوه "ألفارو رودريجيز وأوجيستين روسي شاركا في حصة تدريبية واحدة مع الفريق، وتعافى الأول من الإصابة، أما الثاني انضم للنصر حديثا".

وأوضح رودي جارسيا أن التحضير لمباراة الغد ضد اتحاد جدة، اقتصر على خوض تمارين استشفائية، بعد خوض لقاء في الدوري الأحد الماضي أمام الاتفاق.

ويتصدر النصر، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة.

النصر واتحاد جدة:

تخطف مباراة النصر واتحاد جدة الأنظار، باعتبارها إحدى كلاسيكيات الكرة السعودية، وتحظى بمتابعة إعلامية وجماهيرية خاصة، لكنها اكتسبت بعدًا آخر بتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ميدانيا، تحركت إدارة النصر بسرعة تحسد عليها، واستطاعت تعويض حارسها الأساسي ديفيد أوسبينا الغائب للإصابة، بحارس بوكا جونيور الأرجنتيني أوجيستين روسي، وتمكنت من سد ثغرة كانت ستهدد الفريق في بقية مشواره هذا الموسم.

كما استعاد الفريق نجومه البرازيلي لويس جوستافو، والدولي الغاني الظهير الأيسر جيسلان كونان، والمدافع الإسباني ألفارو رودريجيز، وينتظر الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق تأكيد الجهاز الطبي على جاهزيتهم.

قوة النصر تكمن في البرازيلي تاليسكا الخطير، مع وجود رونالدو الذي أكد أنه مازال يحتفظ ببريقه الكروي.

على الجهة المقابلة فإن اتحاد جدة استعاد للاعبيه المصابين خاصة عبدالعزيز البيشي، وأطمأن البرتغالي نونو سانتو على جاهزية عبدالرحمن العبود ورومارينهو.

وسيكون العبء كبيرا غدًا على الحارس الاتحادي مارسيلو جروهي وخط الدفاع بقيادة أحمد حجازي وأحمد شراحيلي، وفي منطقة وسط الملعب.

قوة اتحاد جدة في انطلاقات رومارينهو وكورنادو في العمق، عبدالرزاق حمدالله في منطقة الجزاء، والعبود على الاطراف.