رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زلاتان إبراهيموفيتش ينتقد إحتفال لاعبي منتخب الأرجنتين بعد المونديال

نشر
زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

إنتقد النجم زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي، لاعبي المنتخب الأرجنتيني المتوجين بكأس العالم قطر 2022.

وكان بعض لاعبي منتخب الأرجنتين، قد سخروا من نجوم فرنسا وخاصة كيليان مبابي عقب نهائي المونديال.

وعلق إبراهيموفيتش في تصريح لشبكة France Inter "تصرف لاعبي الأرجنتين بعد انتصارهم بالمونديال أمام فرنسا، كان سيئا".

وأضاف "لقد نجحوا في حصد لقب كأس العالم، لكنهم لن يفوزوا بأي شيء آخر، العالم سيتذكر ميسي فقط، ولن يتذكرهم بسبب سلوك العديد منهم".

واختتم النجم السويدي "لا يمكننا احترام ذلك.. لأن هذه ليست طريقة تحقيق الانتصارات".

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، على حساب فرنسا، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2، والإضافي بنتيجة 3-3.

ويعتقد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان الحالي وسان جيرمان السابق، بأنه سبب شهرة كرة القدم الفرنسية.

ولعب إبرا في صفوف سان جيرمان، خلال الفترة من 2012 وحتى 2016، وساهم في تحقيق النادي للعديد من البطولات المحلية.

وقال إبرا، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "أنا أحب فرنسا، لقد أمضيت أربع سنوات في فرنسا، وأخذت كرة القدم الفرنسية إلى مستوى عالمي، هذه ليست غطرسة، إنها ثقة في النفس".

وعلق على فشل كيليان مبابي وفرنسا في الدفاع عن لقبها العالمي في قطر، وقال: "لست قلقا بشأنه، سيفوز بالتأكيد بكأس العالم مرة أخرى، لكن في قطر كنت متأكدًا من أن الأرجنتين ستحقق اللقب".

وختم: "ميسي يعتبر أفضل لاعب في التاريخ، وسيذكره الآخرون بفوزه بكأس العالم".

وقاد ميسي الأرجنتين لتحقيق لقب كأس العالم، للمرة الثالثة في التاريخ، بعد التغلب على فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

إبرا يعود للتدريبات بعد غياب طويل:

تدرب زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، الذي لا يزال يتعافى من تمزق في الرباط الصليبي، لأول مرة أمس الثلاثاء، في ميلانيلو، باستخدام الكرة.

وخضع إبرا (41 عاما) لعملية جراحية في ركبته اليسرى، في 25 مايو من العام الماضي.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، سيبذل إبراهيموفيتش كل ما في وسعه ليكون جاهزا لخوض مواجهة توتنهام، في دور ال16 لدوري أبطال أوروبا، في فبراير/شباط المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن مباراة الذهاب ضد توتنهام، يوم 14 فبراير على ملعب سان سيرو، هي الهدف الأهم لإبرا وكل المشرفين على حالته، كمدربيه، وأخصائيي العلاج الطبيعي، وأطبائه.

وأشارت إلى أن إبراهيموفيش قد يعلق حذائه في نهاية الموسم إذا لم يجدد ميلان عقده، لكن في الوقت الحالي، يعمل المهاجم السويدي بجد للعودة للمباريات.

وإذا عاد إبرا من الإصابة بمستوى جيد، فإن مدربه ستيفانو بيولي، يعتبره جزءا أساسيا من الفريق لدخول الشوط الثاني وأيضا لدوره في غرفة خلع الملابس نظرا لأقدميته.