رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيوكاسل يونايتد يتغلب على ساوثهامبتون في نصف نهائي كأس كاراباو

نشر
الأمصار

تغلب نيوكاسل يونايتد على حساب مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب "سانت ماري" في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023.

 

جاء هدف نيوكاسل الوحيد عن طريق اللاعب جولينتون في الدقيقة 73 من عمر المباراة ليقترب الفريق من بلوغ نهائي بطولة كأس كاراباو.

 

ومن المقرر أن يلتقي فريقا نيوكاسل يونايتد ضد ساوثهامبتون في العاشرة من مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب "جوديسون بارك" في إياب دور نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

وشهدت المباراة حصول دوبي كاليتا كار على الطرد خلال فعاليات الدقيقة 86 من عمر المباراة لحصوله على إنذارين خلال فعاليات اللقاء.

 

اقرأ أيضًا..

إيريك تين هاج يعد بعودة البطولات إلى مانشستر يونايتد


قدم إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، وعدا بأنهاء جفاف الألقاب لفريقه الذي دام لفترة طويلة، مؤكدًا أنه سيقوم بكل شيء كي يعيد البطولات للنادي الإنجليزي.

ويمر اليونايتد بأطول فترة دون التتويج بالألقاب في آخر 40 عامًا، حيث توج بآخر لقب في عام 2017، لكنه يملك فرصة كبيرة هذا الموسم بوصوله إلى نصف نهائي كأس الرابطة، ويستعد لمواجهة نوتنجهام فورست في لقاء الذهاب، غدًا الأربعاء.

وقال تين هاج المتوج بستة ألقاب رفقة أياكس: "أفضل شعور هو التتويج بالألقاب، كنت محظوظًا في مسيرتي بالفوز ببعض الكؤوس وهذا أمر رائع وخاصة للجماهير، الأمر مذهل والجماهير هنا تعرف تلك الحالة، وخاصة الكبار منهم".

وأضاف في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "الآن نمر بفترة لم يفز خلالها اليونايتد بالبطولات منذ فترة طويلة، نحن على علم بتلك الحقيقة، ويجب علينا القيام بكل شيء للفوز ببطولة".

وبالنظر إلى الخسارة الأخيرة في الدوري أمام آرسنال: "وضعناها خلف ظهورنا، وعلينا التقدم للأمام وبسرعة، أمامنا مباراة كبيرة مساء الأربعاء ونركز عليها".

من ناحية أخرى، كشف تقرير إسباني، الثلاثاء، عن سبب فشل انتقال الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، إلى صفوف مانشستر يونايتد.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن جريزمان ارتبط بالانتقال إلى الشياطين الحمر في صيف 2022، وكان ضمن القائمة المختصرة لدعم الهجوم في كتيبة المدرب إريك تين هاج.

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد تواصل أيضا مع ممثلي جريزمان، قبل السفر إلى مدريد لإتمام صفقة كاسيميرو من ريال مدريد.

وأوضحت أن مستقبل جريزمان كان غير واضح في ذلك الوقت، رغم تفعيل أتلتيكو لتمديد الإعارة لمدة 12 شهرا.

وكشفت الشبكة البريطانية أن جريزمان هو من رفض عرض مانشستر يونايتد في ذلك الوقت، وفضل الاستمرار مع أتلتيكو مدريد معارا.

وذكرت "سكاي سبورتس" أن جريزمان ليس على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي، لأنه ما زال سعيدا في أتلتيكو ويرغب في البقاء هناك عقب شراء عقده من برشلونة.