رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قبل حفلها بالكويت.. أصالة تخضع لجلسة تصوير ذهبية اللون

نشر
الأمصار

خضعت النجمة أصالة لجلسة تصوير جديدة مليئة بالأناقة والجاذبية والهدوء، حيث ظهرت بعدة فساتين باللون الذهبي والسماوي.

ونالت الإطلالة إعجاب العديد من متابعيها، حيث كان المكياج الخاص بها جذاب ومميز للغاية، وأعجب محبيها بجلساتها الأخيرة والتي تظهر فى كل مرة بإطلالة مثيرة.

من جانب آخر تستعد الفنانة أصالة نصري لإحياء حفل غنائي برفقة الفنان السعودي نبيل شعيل في الكويت خلال الفترة المقبلة، ضمن احتفالات مهرجان فبراير الذي تقيمه الكويت سنويا لمواطنيها.
وقسمت الهيئة المنظمة لحفل أصالة ونبيل شعيل في الكويت التذاكر إلى فئات، متمثلة في الآتي: «150 دينارًا كويتيًا الماس، 120 دينارًا البلاتين، 100 دينار ذهب، 80 دينارًا فضة، 60 دينارًا برونزية.

أخبار أخري…

أصالة ومحمد عبده وماجد المهندس يحيون ليالي مهرجان «شتاء طنطورة الموسيقي»

الأمصار

ينطلق مهرجان شتاء طنطورة الموسيقي والثقافي في العلا نهاية هذا الأسبوع، حيث تبدأ الفعاليات مع «احتفال طنطورة» والذي يقام على مدار 3 أيام من 22 إلى 24 ديسمبر الجاري، مقدمًا العديد من التجارب الثقافية والتاريخية.

وتمثل الطنطورة التراث والثقافة الخاصة بأهالي العلا للعديد من الأجيال، وتشكل الطنطورة الساعة الشمسية التي اعتمد عليها الأهالي لتحديد الوقت الخاص بدخول موسم الزراعة ومربعانية الشتاء.
وتحتفل مدينة العلا اليوم بهذا المعلم التراثي والثقافي من خلال مجموعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والحفلات الموسيقية والتجارب خلال احتفال الطنطورة.

وتشمل التجارب خلال الاحتفال العروض الثقافية والأنشطة التفاعلية التي تبرز تاريخ العلا وموسمها، ويعد هذا الاحتفال الأضخم من نوعه، حيث سيتضمن مشاركة أكثر من 200 فنان وفنانة، بالإضافة إلى عرض أوركسترا مباشر يخلط بين أجمل المقطوعات الموسيقية العربية والعالمية، وعرض مرئي على جدران البلدة القديمة وقلعة البلدة القديمة.

وتتزين الطرقات في احتفال طنطورة بالعديد من المنتجات المحلية من التمور ومنتجات الحمضيات والقهوة، كما سيستمتع الزوار بتقاليد ضيافة أهل العلا بالقهوة والتمور وذلك احتفالًا بعام القهوة السعودية 2022.

ويستمر مهرجان شتاء طنطورة في نسخته الرابعة من 22 ديسمبر الجاري وحتى 21 من يناير 2023، وخلال المهرجان تقام العديد من الأنشطة الترفيهية، ابتداءً بحفل الفنان ماجد المهندس غدا 23 ديسمبر في قاعة مرايا، ويتبعه بعد ذلك عدة حفلات موسيقية وأبرزها حفل الفنان محمد عبده يوم 30 ديسمبر، والفنانة أصالة نصري يوم 13 يناير المقبل، في حين سيُعلن عن نجوم آخرين في وقت لاحق.