رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إعلامي لبناني قبل يدها.. رهف القحطاني تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعى

نشر
الأمصار

أثارت رهف القحطاني حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد انتشار فيديو له مع إعلامي شهير وهو يقبل يديها بشكل غريب عبر تطبيق سناب شات.

سناب شات يتمتع بشهرة كبيرة في دول الخليج العربي، وشارك من خلاله الإعلامي اللبناني علي عجمي، فيديو وهو يقبل يد أحد مشاهير السوشيال ميديا في السعودية، “رهف القحطاني”، دليلا على احترام وتقدير المرأة بحسب وصفه.

أجرى علي عجمي لقاء مصور مع رهف القحطاني، وعقب وصولها قبل يديها ترحيبا بها، فيما بادلته التحية بإيماءة رأسها فقط دون إبداء أي موافقة أو رفض على الموقف.

ووثق علي عجمي مقطع فيديو برفقة رهف القحطاني وتحدث مازحا: ” أول مرة بحياتي، وآخر مرة أبوس يد واحدة، أنا ما بعرف كيف بوست أيدك”.

وردت رهف قائلة: ” أنا دخلت لقيت المصور قاعد يصور، أنا أول مرة في حياتي حد يبوس يدي، بغيت أهاوشك”، والتقط عجمي طرف الحديث قائلا:” نحنا في بلدنا وفي أوروبا، نقبل يد المرأة نوعا من الاحترام والتقدير”.

أخبار أخري….

أحدث أغاني دوللي شاهين "حكاية بنت".. التفاصيل من لبنان

انتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من تسجيل أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "حكاية بنت" المقرر طرحها قريباً على صفحتها الخاصة موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتطبيقات والمنصات الموسيقية المختلفة، وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي.

وأغنية "حكاية بنت" من كلمات السيد علي وشاركت الفنانة دوللي شاهين من لبنان في الكتابة معه وألحان أحمد يُوسُف وتوزيع ورؤية موسيقية احمد عبد العزيز إنتاج دوللي شاهين. تم التسجيل والماستر في استوديو مدحت صالح.

وتستعد الفنانة اللبنانية  دوللي شاهين لتصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "حكاية بنت"، الأسبوع المقبل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دوللي شاهين، أغنية "أفراح و زينة"، التي طرحتها عبر حسابها الخاص بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وحققت الأغنية نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة, وهي من كلمات السيد علي ألحان أحمد  الكارمي توزيع وميكس محمد عمار، أخراج مؤمن يُوسُف

دوللي شاهين تتصدر التريند بأغنية «ننه»

الأمصار

استطاعت الفنانة والمطربة دوللي شاهين أن تحدث ضجة في  الساحة الفنية الغنائية من خلال أغنية ننه هو، التي أثارت جدل على السوشيال ميديا بتصدرها التريند وتحقيق مليون مشاهدة منذ طرحها

وأعربت الفنانة دوللي شاهين، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها من قبل متابعيها وجمهورها بعد طرح أحدث أغانيها «ننه هو» .

وقالت «دوللي» في تصريحات صحفية أنها سعيدة بنجاح الأغنية على المستوى الجماهيري، مشيرة إلى أنها تلقت ردود أفعال إيجابية من قبل متابعيها ومحبيها .

أغنيه«ننه هو» من كلمات دوللي شاهين ألحان وتوزيع أحمد عبدالعزيز، تحت إشراف مؤمن يوسف.

الأغنية من كلمات دوللي شاهين في أول تجربة لها في كتابة الأغاني بالتعاون مع الشاعر الغنائي خالد حمزاوي، وألحان وتوزيع أحمد عبد العزيز.