رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيريرا ينتقل من الهلال السعودي إلى الوحدة الإماراتي

نشر
الأمصار

أعلن الهلال السعودي عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي، رسميًا رحيل لاعبه البرازيلي ماتيوس بيريرا إلى الوحدة الإماراتي بالإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

الهلال جعل من بيريرا أغلى لاعب في تاريخ الدوري السعودي حين ضمه من وست بروميتش ألبيون بـ18 مليون يورو تقريبًا صيف 2021، لكن اللاعب لم يُقدم الأداء المتوقع أبدًا وكان دومًا محل انتقادات الإعلام والجمهور الأزرق.

بيريرا غاب عن مباريات الهلال الأربعة الأخيرة بعد خلافه مع المدرب رامون دياز، ولم يلعب في المباراتين السابقتين حيث أمضى وقت اللقاء على دكة البدلاء، وقد كشفت صحيفة الرياضية أن المدرب الأرجنتيني أبلغ الإدارة بعدم حاجته للاعب حتى نهاية الموسم الجاري.


ولم يكشف الهلال عن أي من تفاصيل الصفقة المالية بل اكتفى بالإعلان عن رحيل بيريرا عبر تغريدة مقتضبة على تويتر، فيما نشر حساب الوحدة على المنصة الزرقاء عدة صور للاعب بقميص الفريق وأشاد بتعامل إدارة الفريق السعودي ونقل عن اللاعب صاحب الـ26 عامًا إشادته بالنادي وعمله الاحترافي.


بيريرا لعب مع الهلال في جميع البطولات 42 مباراة لم يُسجل بها سوى 3 أهداف وصنع 15، وهذا الموسم لعب في دوري روشن السعودي 7 مباريات بجانب مباراة أخرى في كأس خادم الحرمين الشريفين ولم يترك خلالها أي بصمة.

 

الهلال يفوز على أبها في الدوري السعودي للمحترفين

حقق نادي الهلال فوزا ثمينا على نظيره أبها بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 14 من دوري روشن السعودي، وحرم القائم الأيمن نادي الهلال من تسجيل الهدف الأول مبكرًا بعد تسديدة قوية من ناصر الدوسري.

ونجح جانغ هيون سوو في تسجيل الهدف الأول بعد متابعة رأسية سعود عبد الحميد التي تصدى لها إيباسي حارس أبها وارتدت إلى اللاعب الكوري الجنوبي ليسددها في الشباك في الدقيقة 21.

وجاء رد أبها عن طريق بد الفتاح آدم الذي سجل هدف التعادل بعد أن ضرب مصيدة التسلل وانفرد بالمرمى وسدد كرة قوية على يسار محمد العويس في الدقيقة 29.

ومع بداية الشوط الثاني أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء على سعيد الحمسل لاعب أبها بعد تسببه في ركلة الجزاء بإعاقة ميشيل دي أوليفييرا

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني لنادي الهلال بعدما سدد ركلة الجزاء بنجاح على يسار إيباسي في الدقيقة 54.