رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيان عاجل من السعودية بعد تمزيق نسخة من المصحف الشريف في هولندا

نشر
الأمصار

أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانة واستنكار المملكة الشديدين، بسبب إقدام أحد المتطرفين في هولندا بتمزيق نسخة من المصحف الشريف في مدينة لاهاي الهولندية.

وفي خطوة استفزازية لمشاعر ملايين المسلمين في أنحاء العالم، مزق متطرف هولندي نسخة من المصحف الشريف في مدينة لاهاي بـ هولندا.

نبذ دواعي الكراهية والتطرف

وأكدت وزارة الخارجية السعودية موقف المملكة الداعي إلى نشر قيم الحوار والتسامح والتعايش ونبذ دواعي الكراهية والتطرف.

أخبار أخري…

قرارات مجلس الوزراء في السعودية: المملكة تدعم نشر قيم الحوار ونبذ التطرف

الأمصار

جدد مجلس الوزراء السعودي، اليوم الثلاثاء، التأكيد على موقف المملكة الداعي إلى نشر قيم الحوار والتسامح والتعايش ونبذ الكراهية والتطرف.

وأوضح وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى وزير الإعلام بالنيابة الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، في بيان أوردته وكالة أنباء السعودية (واس، أن ذلك جاء خلال جلسة المجلس برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حيث أطّلع المجلس على مضمون الرسالتين اللتين تلقاهما الملك سلمان وولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز من رئيس جامبيا، ورئيس تشاد، كما استعرض المجلس مجمل أعمال الدولة على الصعيدين السياسي والاقتصادي بهدف تعزيز التعاون الدولي في مختلف المجالات، وإيجاد حلول مبتكرة لمواجهة التحديات العالمية.

وأشاد المجلس بمخرجات الاجتماع الثالث عشر للجنة الاقتصادية السعودية السويسرية المشتركة المنعقد في زيورخ، وما شهده من توقيع مذكرات تفاهم لتوسيع نطاق التعاون بين البلدين والاستفادة من الفرص المتاحة في شتى المجالات.

وزيرة النقل الصوماليه تستقبل سفير دولة السعودية

الأمصار

استقبلت وزيرة النقل والطيران المدني في الحكومة الصومالية فردوسة عثمان في مكتبها سفير المملكة العربية السعودية لدى الصومال أحمد بن محمد المولد.

وقد بحثت الوزيرة مع السفير المولد التعاون في مجال النقل والطيران المدني والقضايا ذات الصلة بشئون الحج، ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الصومالية (صونا).

ويذكر أن المملكة العربية السعودية التي تربطها علاقة تاريخية بالصومال تعتبر من الدول الداعمة للصومال في مختلف المجالات.

مؤتمر علماء الصومال يواصل فعالياته لليوم الثاني